شباب وجامعات
أخر الأخبار

وفد من جامعة جدارا يشارك بمؤتمر معامل التأثير العربي التاسع في أبو ظبي

22 الاعلامي- شارك وفد من جامعة جدارا، بفعاليات مؤتمر معامل التأثير العربي التاسع في جامعة أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة والذي افتتحت فعالياته أمس، برعاية الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية الدكتور عمرو عزت سلامة.
ومثل الجامعة رئيس هيئة المديرين الدكتور شكري المراشدة، ورئيس الجامعة الدكتور حابس الزبون، ونائب الرئيس الدكتورة إيمان البشيتي، وعميد البحث العلمي الدكتور شوكت الخزاعلة.
وافتتحت فعاليات المؤتمر بتسليم قيادة المؤتمر من جامعة جدارا لجامعة أبوظبي، حيث قام الدكتور الزبون بتقديم علم المؤتمر للدكتور غسان عواد مدير جامعة أبوظبي.
وتتضمن فعاليات المؤتمر الذي سيستمر ثلاثة أيام بمشاركة واسعة من الباحثين العرب، تحت شعار “النشر العلمي وتحديات الذكاء الاصطناعي”، العديد من الجلسات والمحاور التي تركز على البحث العلمي والتصنيف الدولي والاستدامة والذكاء الاصطناعي، وبحضور نخبة من المتحدثين والمشاركين من العلماء والخبراء من الوطن العربي.
وعلى هامش افتتاح المؤتمر تم تكريم الدكتور المراشدة رئيس هيئة المديرين/ المدير العام لجامعة جدارا، بجائزة الشخصية البارزة للعام 2024، وذلك بحضور مدير مشروع معامل التأثير العربي الدكتور محمود عبد العاطي ومدير جامعة أبوظبي الدكتور غسان عواد، والعديد من رؤساء الجامعات العربية والمشاركين العرب، بدرع اتحاد الجامعات العربية ودرع جامعة أبوظبي تقديرا لجهوده البارزة في دعم البحث العلمي على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي ودعمه الدائم لمشروع معامل التأثير العربي.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى