محليات
أخر الأخبار

المجالي يتفقد الاختبارات التجريبية لطلبة الثانوية العامة “التوجيهي”

22 الاعلامي

تفقد مدير التربية والتعليم لمنطقة الكرك الاستاذ سامر المجالي يرافقة مدير الشؤون التعليمية الاستاذ نضال الفتينات سير الاختبارات التجريبية لطلبة الثانوية العامة “التوجيهي” ، في مدرسة المنشية الثانوية للبنات ومدرسة المنشية الثانوية للبنين .

وأوضح المجالي ، إن هذا الاختبار التجريبي يأتي وفق التقويم المدرسي المعد مسبقا ، وينطلق اعتبارا من اليوم الاحد ويمتد لغاية 22 من الشهر الحالي ، لافتا إلى أن الطلبة الذين تجاوزوا نسبة الغياب المسموح به ، لن يؤهلوا للتقدم للامتحان الوزاري وفق أسس النجاح والإكمال والرسوب للعام الدراسي الحالي .

وأكد المجالي ، أن الاختبارات التجريبية لطلبة الثانوية العامة، ستمكن الطلبة من تقييم ذاتهم ، واعادة توجيه أدائهم واستعدادهم للاختبار الوزاري المقبل.

وعلى هامش الزيارة تفقد مدير التربية مختبر الحاسوب في مدرسة المنشية الثانوية للبنات، والذي ينفذ فيه مشروع نادي الترميز الرقمي لليافعين الذي يأتي كتعاون بين وزارتي التربية والتعليم والاقتصاد الرقمي والريادة وكلية لومينوس الجامعية التقنية لتدريب طلبة المدارس الحكومية.

في ختام الزيارة شكر المجالي مدير المدرسة الدكتور ماجد الضمور و السيدة جمانة النوايسة، والهيئتين الإدارية و التدريسية في المدرستين على الجهود المبذولة متمنيا للجميع دوام التقدم والازدهار في ظل الراية الهاشمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى