اقتصاد وشركات
أخر الأخبار

مدير المؤسسة التعاونية يفتتح معرض منتجات غذائية لـ”غرسة زيتون” بالزرقاء

22 الاعلامي – افتتح مدير عام المؤسسة التعاونية الأردنية عبدالفتاح الشلبي، اليوم الثلاثاء، معرضاً لتسويق المنتجات الغذائية لجمعية غرسة زيتون التعاونية في لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء.
وقال الشلبي إن إقامة الجمعية لهذا المعرض يعتبر نافذةً تسويقية لمنتجاتها الغذائية، ويساهم في خدمة الأعضاء التعاونيين، وأبناء المجتمع المحلي من خلال ما يوفره من مواد غذائية بلدية الصنع، آمنة وصحية، وذات جودة عالية، كما ويُشكل مصدر دخلٍ إضافي للجمعية، مضيفاً أن العمل التعاوني يمثل نظاماً اقتصادياً اجتماعياً وتضامنياً يسهم في خدمة الأعضاء التعاونيين والمجتمعات المحلية على حدّ سواء.
وأكد الشلبي بحضور مدير تعاون الزرقاء عاصم الكوري، وأعضاء لجنة إدارة الجمعية، أهمية العمل على تنفيذ التعاونيات لمشاريع استثمارية بهدف تعزيز دورها الاقتصادي والتنموي في المجتمع إلى جانب زيادة مساهمتها في الناتج المحلي.
وأشار إلى أنه سنشهد انطلاق أعمال معرض منتجات الريف والبادية الدائم في العاصمة عمان كأحد أهم النوافذ التسويقية الدائمة قريباً، والذي بطبيعة الحال سيوفر للتعاونيات مساحةً لتسويق منتجاتها على مدار العام.
بدورهم، أعرب أعضاء لجنة إدارة جمعية غرسة زيتون التعاونية عن مدى شكرهم وتقديرهم لرعاية مدير المؤسسة التعاونية افتتاح معرض المنتجات الغذائية البلدية الصنع، لافتين إلى أن الجمعية وفرت من خلال هذا المعرض (4) فرص عملٍ دائمةٍ لشبابٍ جامعيين بالإضافة إلى توفيرها لعشرات فرص العمل الموسمية من خلال مشروع الأضاحي، وتصنيع الألبان والأجبان.
وتحدثوا في الوقت ذاته عن نشأة الجمعية منذ ثلاثة أعوامٍ، وأهدافها التنموية، وحول ما حققته من نجاحاتٍ ضمن العمل على عدة مشاريع إنتاجيةٍ واستثماريةٍ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى