شباب وجامعات
أخر الأخبار

ضمن سلسلة جولاته التّفقّديّة: عبيدات يطّلع على سير العمل في شعب وحدة الشّؤون الماليّة، ويطلع على حملة التّبرّع بالدّم في عيادة الطلبة

عبيدات يوجّه موظّفي الوحدة إلى ضرورة التّطّوير المستمرّ، وأتمتة عمليّاتها كافّة، والتّسريع في إنجاز المعاملات

عبيدات يثمّن الدّور المهمّ الّذي تقوم به الوحدة

22 الاعلامي – سناء الصمادي- قام رئيس الجامعة الأردنيّة الدكتور نذير عبيدات اليوم بجولة تفقّديّة في مرافق مبنى وحدة الشّؤون الماليّة في الجامعة، وعيادة الطلبة ويتفقد حملة التبرع بالدم التي ينفذها مركز تنمية وخدمة المجتمع بالتّعاون مع وزارة الصّحّة، وبنك الدّم.

وفيها اطّلع عبيدات على سير العمل في شعب الوحدة، والخدمات الّتي تقدّمها لأعضاء الهيئتين التّدريسيّة والإداريّة، والطّلبة.

والتقى بموظّفي الوحدة بحضور مديرها لانا أبو فرحة، وعدد من المسؤولين الّذين حاورهم، ووجّههم إلى ضرورة التّطوير المستمرّ، وأتمتة عملياتها كافّة، والتّسريع في إنجاز المعاملات؛ لتقديم خدمات ماليّة إلكترونيّة متطوّرة، وفي مقدّمتها خدمات الدّفع الإلكترونيّ، لافتا إلى وجود تحدّيات كبيرة تواجهنا في هذا المضمار، إلّا أنّنا قادرون على تجاوزها.

وثمّن عبيدات الدّور المهمّ الّذي تقوم به الوحدة والشّعب كلّها من أمور ماليّة مهمّة؛ كالإيرادات، والنّفقات، وصرف الرّواتب، والموازي، والسّلف والقروض، وغيرها من الخدمات، وإتمام المعاملات المالية بسهولة وسرعة، مشددا ان الجامعة حريصة على حصول كل موظف على حقوقه وفقا للأنظمة والتعليمات المعمول بها في الجامعة.

وتأتي هذه الزّيارة ضمن سياسة رئاسة الجامعة في متابعة شؤون الكليّات، والمراكز، والوحدات، ومرافق الجامعة؛ للوقوف على احتياجاتها، وآليّة سير العمل فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى