ثقافة وفنون
أخر الأخبار

المكتبة الوطنية وبالتعاون مع سلطة إقليم البترا تفتتح معرضا وثائقيا للصور يبرز إنجازات جلالة الملك خلال 25 عام

22 الاعلامي – أقامت سلطة إقليم البترا التنموي السياحي بالتعاون مع دائرة المكتبة الوطنية اليوم الأحد 20/10/2024 في ساحة البانوراما بالشارع السياحي بالبترا معرضاً وثائقياً يبرز انجازات جلالة الملك خلال 25 عام، إضافة إلى معرض للكتاب يحتوي على نحو 5 آلاف كتاب مجاني في المجالات الثقافية والعلمية المختلفة بالإضافة الى قصص للأطفال ، برعاية مفوض التنمية المستدامة في السلطة الدكتورة فاطمة الهلالات وبحضور مدير عام المكتبة الوطنية الاستاذ الدكتور نضال العياصرة وعدد لفيف من المهتمين من ابناء المجتمع المحلي وبعض من طلاب وطالبات المدارس في اللواء

ويأتي هذا المعرض تجسيداً لمذكرة التعاون ما بين سلطة اقليم البترا التنموي السياحي والمكتبة الوطنية
اشتمل المعرض على على صور ووثائق لأبرز انجازات جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ، وتنفيذ مباردة حملة(كتابك صديقك )حيث تم من خلاله توزيع (5000) كتاب مجاني وقصص اطفال على الحضور بهدف تشجيع القراءة ونشر الثقافة والوعي بين افراد المجتمع المحلي ، وفقرات للأطفال متنوعة ترفيهية.
جاءت الفعالية إحتفاء باحتفالات المملكة باليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين سلطاته الدستورية.
وفي ختام حفل الافتتاح قدم د. العياصرة درعاً تكريميًا للدكتورة الهلالات ،بالإضافة إلى إهداء نسخة من مجلدات جريدة الشرق العربي.

علماً ان الفعالية ستستمر لمده ثلاثه ايام متتاليه تقيمها سلطة اقليم البترا التنموي السياحي وبالتعاون مع المكتبة الوطنية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى