محليات
أخر الأخبار

الجراح يعقد اجتماعاً لمندوبي المديرية و المنسقين الإداريين المشاركين في امتحان الثانوية العامة 2023/الدورة التكميلية

22 الاعلامي – ترأس مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة و الوسطية الدكتور تيسير الجراح صباح هذا اليوم في مكتبه اجتماعاً لمندوبي المديرية و المنسقين الإداريين ، بحضور لجنة الإمتحانات .

واستهل الجراح اللقاء بالترحيب بالحضور الكريم مثمناً جهودهم المبذولة ومشاركتهم في الإجتماع الذي تناول العديد من الإرشادات والتعليمات الأساسية التي تسهم في تنفيذ امتحان الثانوية العامة بكفاءة وفاعلية. مؤكداً على ضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة من وزارة التربية والتعليم بهذا الخصوص داعياً الجميع إلى توخي الدقة التامة في تنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم من اجل الإسهام في تحقيق العدالة لجميع الطلبة، معبراً عن أمله بأن يحقق الطلبة نتائج متميزة تتناغم مع تطلعات ذويهم ومعلميهم،كما قدم الجراح ولجنة الإمتحانات عرضاً تفصيلياً للتعليمات الرسمية الواردة من وزارة التربية فيما يتعلق بمندوبي المديرية و المنسقين الاداريين والمهام والمسؤوليات المنوطة بهم ، ثم أدّى المعنيون بالاجتماع القسم أمام لجنة الإمتحانات.

وفي الختام اعرب الجراح عن شكره وتقديره لجميع الحضور متمنياً لابنائنا الطلبة النجاح والتوفيق في امتحانات الثانوية العامه 2023 /الدورة التكميلية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى