محليات
أخر الأخبار

فروع الحزب الوطني الإسلامي في محافظة الزرقاء تتدارس لتشكيل قائمة محلية للانتخابات النيابية المقبلة

22 الاعلامي – صدر عن فروع الحزب الوطني الإسلامي في محافظة الزرقاء والرصيفة و الهاشمية بيان حول الانتخابات النيابية المقبله والاستعداد لها.

تالياً البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى”وأمرهم شورى بينهم” وقال تعالى “وشاورهم في الأمر” انطلاقاً من هذا المبدأ القرآني الأصيل فقد تداعت اليوم فروع الحزب الوطني الإسلامي في محافظة الزرقاء والرصيفة و الهاشمية لتدارس خياراتها في الانتخابات النيابية التي دعا لها صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وبعد التشاور صدر البيان الآتي:
اولاً: لم يحسم الحزب الوطني الإسلامي خياراته في تشكيل قائمة حزبية محلية لمحافظة الزرقاء لغاية الآن وكل ما صدر عن بعض الأفراد لا يمثل الحزب نهائياً ولم يتم من خلال مؤسسة الحزب.
ثانياً: فوضت الهيئة العامة لفروع الحزب الثلاث في محافظة الزرقاء رؤساء الفروع (الأستاذ عمر الجراح رئيس فرع الزرقاء، الأستاذ محمود الصالح رئيس فرع الحزب في الرصيفة والاستاذ غسان الزيود رئيس فرع الهاشمية) بالتشاور مع أعضاء الحزب واللجنة العليا للانتخابات لتشكيل قائمة منافسة للحزب الوطني الإسلامي.
ثالثاً: يرحب الحزب الوطني الإسلامي في الزرقاء بأية تحالفات لبناء قائمة حزبية محلية هدفها خدمة وطننا الحبيب واردننا الغالي.
رابعاً: سيتم الإعلان عن قائمة الحزب للانتخابات المقبلة بعد موافقة اللجنة العليا للانتخابات ومباركة المكتب السياسي للحزب.
سائلين الله عز وجل أن يكتب لهذه التجربة الحزبية التي أرادها سيد البلاد وقائدها النجاح والفلاح لتكون هذه الانتخابات لبنة رئيسية في الحياة الديموقراطية الأردنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى