محليات
أخر الأخبار

تربية الرصيفة تشارك بمعرض في الهاشمية.. وطيفور تفتتح “غرفة متعددة الأغراض”

22 الاعلامي

بتوجيهات مدير التربية والتعليم للواء الرصيفة الأستاذ أحمد الشديفات، افتتحت مديرة الشؤون التعليمية في المديرية الأستاذة أمل طيفور غرفة متعددة الأغراض ضمن مبادرة سنبلة في مدرسة قطر الندى، بمساعدة ودعم من المجتمع المحلي والمعلمات، والتي تشمل إعادة تدوير ولوح “سمارت” و”بورد” تفاعلي.

وفي ذات الزيارة، تفقدت طيفور برفقة رئيس قسم الإعلام الأستاذ داود خليفه، مبنى رياض الأطفال في المدرسة، كما اطلعت على ملف مبادرة لمدرستي أنتمي مشيرة إلى أهمية هذه المبادرة ومساهمتها في بث روح التعاون والانتماء لدى الطلبة.

بموازاة ذلك، ومندوبًا عن مدير التربية والتعليم للواء الرصيفة الأستاذ أحمد الشديفات، شاركت مديرة الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ ختام الجبور في الحفل الذي أقامته كلية العلوم التربوية في الجامعة الهاشمية الثلاثاء.

وبرعاية رئيس الجامعة، أقيم في الجامعة الهاشمية معرض المشاريع البحثية لطلبة الدبلوم العالي لإعداد المعلمين، حيث شارك من مديرية تربية الرصيفة، برفقة الجبور، من قسم الإشراف التربوي الأستاذ مراد الحداد مشرف اللغة العربية ومن قسم الإعلام الصحفي عمر الزاغ، بالإضافة إلى جمع غفير من مديري ومديرات المدارس والطلبة (معلمون ملهمون) وحضور كريم من مديريات التربية والتعليم المشاركة.
ومندوبًا عن مدير التربية للواء الرصيفة الأستاذ أحمد الشديفات تسلمّت الأستاذة ختام الجبور درع التكريم خلال الحفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى