محليات
أخر الأخبار

الشرع يزور مدرستي مرحبا الثانوية للبنين ودير أبي سعيد الثانوية للبنات بلواء الكورة

22 الاعلامي – قام مدير التربية للواء الكورة الأستاذ أسعد الشرع صباح اليوم الأحد الموافق 21 / 7 / 2024م بزيارة تفقدية لمدرسة مرحبا الثانوية الشاملة للبنين لمتابعة برنامج “بصمة”، يرافقه رئيس قسم الإعلام الأستاذ محمد مأمون، حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة الأستاذ زيد بني عيسى والمدربين والمعلمين المشرفين على البرنامج.

وشارك الشرع مع الطلبة عدداً من فعاليات البرنامج الوطني من خلال مجموعة الأنشطة المتنوعة والرياضية المختلفة.

وعلى صعيد متصل قام الشرع بزيارة تفقدية لمدرسة دير أبي سعيد الثانوية الشاملة للبنات لمتابعة دوام طالبات التدريب المهني الصيفي لفرع “الاقتصاد المنزلي”، حيث كان في استقبالهم مديرة المدرسة الدكتورة جميلة بني يونس، و الكادر الإداري وعدد من المعلمات.

وتجول الشرع يرافقه رئيس قسم الإعلام، والمهندس أيسر مساعدة من قسم التعليم المهني في جميع المشاغل التدريبية في المدرسة؛ وهي مشغل التصنيع الغذائي وتصميم وإنتاج الملابس، حيث تم متابعة جانباً من التدريب والمهارات المكتسبة خلال التدريب.

الشرع أكد على الطالبات على أهمية الالتزام التام بالدوام المدرسي وعدم الغياب نهائيا خلال هذه الفترة، والاستفادة من هذا برنامج التدريب لاكتساب المهارات الأساسية في فرع الاقتصاد المنزلي.

وفي ختام الزيارة ثمنّ مدير التربية والتعليم الأستاذ أسعد الشرع دور المعلمين والمعلمات في نقل خبراتهم للطلبة وتحقيق أهداف التعليم المهني ضمن فلسفة الوزارة، مشيداً بجهود وتعاون الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى