محليات
أخر الأخبار

الخصاونة يرعى فعاليات اختتام برنامج بصمة في تربية الطيبة والوسطية

22 الاعلامي – رعى مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية الدكتور رعد خصاونه اليوم الأحد، فعاليات اختتام البرنامج الوطني الصيفي “بصمة” في مركزي مدرسة رقية الأساسية المختلطة ومدرسة قميم الثانوية للبنين.

وأشار الخصاونة خلال كلمته أن برنامج بصمة حقق أهدافا عدة في تلبية رغبات واهتمامات وميول الطلبة المشاركين فيه بالإضافة الى ترسيخ قيم الولاء والانتماء والمواطنة الصالحة لديهم، واحترام الرأي والرأي الآخر والعمل بروح الفريق الواحد، وتعميق ثقافة المشاركة المجتمعية، وتوعيتهم ببرنامج التعليم المهني والتقنيBTEC ،فضلاً عن اكتشاف المواهب والإبداعات لدى الطلبة.

من جهتهم ، أكد المشاركون أن البرنامج ساهم بشكل كبير في تعلمهم الصبر وتحمل المسؤولية وحب الوطن والإيثار والمساهمة في الأعمال التطوعية المجتمعية وتعريفهم بحقوقهم وواجباتهم ورفدهم بالعديد من المهارات اليدوية والرياضية والكشفية والرسم وغيرها.

وفي الختام وزع الخصاونة شهادات التقدير و المشاركه على الطلبة والمدربين ،معرباً عن شكره وتقديره لجميع اعضاء فريق العمل على جهودهم المميزة في الإعداد والتنظيم وتقديم المحتوى التدريبي المفيد خلال فترة انعقاد البرنامج .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى