محليات
أخر الأخبار

إختام فعاليات البرنامج الوطني الصيفي “بصمة” في مدارس تربية الزرقاء الثانية

22 الاعلامي – رعت مدير تربية الزرقاء الثانية السيدة فاطمة المومني، اختتام فعاليات البرنامج الوطني الصيفي “بصمة” للعام 2024‪ في مدارس المديرية اليوم الأحد بمشاركة 200‪ من طلبة الصف التاسع ، حيث أقيمت هذه الفعاليات في كل من مدرسة السخنة الأساسية للبنين ومدرسة الهاشمية الثانوية المختلطة. بحضور رئيس قسم النشاطات التربوية هشام الجندي وأعضاء القسم، والكادر المشرف والمدربين والمدربات، بالإضافة إلى المشاركين في البرنامج.
تضمن البرنامج فعاليات متنوعة من الأنشطة الرياضية والفنية والكشفية والتطوعية، إضافة إلى محاضرات توعوية حول المسار المهني “BTEC” والأمن العام والهيئة المستقلة للانتخابات.
رحبت مديرة مدرسة الهاشمية الثانوية المختلطة رابعة أبو عبيد بجميع الحضور، واثنت على جهود قسم النشاطات وجميع المشاركين في انجاح برنامج “بصمة “.
وأكدت المومني خلال لقائها بالطلبة على أهمية هذا البرنامج في تعزيز الهوية الوطنية وترسيخ قيم الولاء والانتماء الوطني، واشارت الى ان تنفيذه يساهم في تنمية ثقافة المشاركة والعطاء لدى الطلبة، و ان الوقت الذي يقضيه الطلبة في ممارسة هذه الانشطة ينمي مهاراتهم من خلال التدريب والتعلم الذاتي، وايضا يصقل شخصيتهم ويزيد من مخزونهم المعرفي والعلمي.
اشادت المومني بالجهود المبذولة من قبل الطلبة والمعلمين والمعلمات خلال فترة البرنامج. مؤكدة على استمرار الدعم الكامل لمثل هذه البرامج التي تساهم في بناء جيل واع ومتميز يساهم في تقدم وازدهار المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى