محليات
أخر الأخبار

الشوابكة يشارك في فعاليات الحفل الختامي للبرنامج الصيفي بصمة 2024 في مخيم الأميرة بسمة الكشفي الدائم/دبين

22 الاعلامي – مندوبًا عن معالي وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عزمي محافظة، رعى الأمين العام للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة الحفل الختامي للبرنامج الصيفي الوطني بصمة 2024 .

حيث شارك مدير التربية والتعليم للواء الجامعة السيد. عبدالحكيم أحمد سليمان الشوابكة، في فعاليات الحفل الختامي، الذي تمت إقامته يوم السبت – الموافق : 3 / 8 / 2024 في مخيم الأميرة بسمة الكشفي الدائم/دبين .

حيث شارك طلاب مديريتنا في الأوبريت الذي تم تقديمه خلال الحفل الختامي، بإشراف القائد الكشفي في قسم النشاطات التربوية السيد. موسى الخوالده.

حيث تخلل الحفل مجموعة من الفقرات ؛

  • عروض تعريفية شارك بها الطلبة المتميزين.
  • معرض للتراث الأردني العريق.
  • العديد من الفقرات التي تغنت بالوطن وقائد الوطن .
  • برنامج بصمة الوطني ورؤيته ورسالته التربوية.

كما قام الأمين العام للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، بتكريم مجموعة من مدراء التربية والتعليم، ومدير التربية والتعليم للواء الجامعة،،،
السيد. عبدالحكيم أحمد الشوابكة ، كون المديرية من المديريات العشرة المتميزة في تنفيذ فعاليات البرنامج الوطني الصيفي بصمة 2024.

وثمن الشوابكة الجهود التي بذلتها أقسام المديرية في تنفيذ ومتابعة البرنامج، مما أسهم في إنجاح فعالياته، وتحقيق نتائجه الإيجابية.
والشكر الجزيل لقسم الإعلام على التغطية الإعلامية للبرنامج الصيفي بصمة 2024.
والشكر الموصول لجميع العاملين في البرنامج الوطني الصيفي بصمة 2024، من أعضاء لجنة بصمة من الزملاء والزميلات من قسم النشاطات التربوية، وقسم التعليم المهني والإنتاج و قسم الشؤون المالية وقسم اللوازم والكتب المدرسية والنقليات، والمدربين والمدربات ومديري ومديرات المدارس المستضيفة للبرنامج، وجميع الطلبة المشاركين وجميع العاملين.
متمنين للجميع مزيدًا من التقدم والازدهار تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة الملك المفدى عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى