محليات
أخر الأخبار

ابو عزام يلتقي مدراء ومديرات المدارس استعدادا لبدء الفصل الدراسي الأول

22 الاعلامي – التقى مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش وائل ابو عزام صباح اليوم الاثنين الموافق:5/8/2024 مدراء ومديرات المدارس وذلك بحضور مدير الشؤون الإدارية رانيا ابو بكر، ومدير الشؤون التعليمية نسرين العتوم، ورئيس قسم الرقابة الداخلية رامي عناب، ورئيس قسم في قاعة مدرسة الخنساء الثانوية للبنات

وأعرب ابو عزام عن سروره للعمل مع زملائه في الميدان التربوي وأكد اعتزازه بهم وثقته الكبيرة في عطائهم وتميزهم، وقدم شكره على الجهود التي بذلت وساهمت في إنجاح امتحان الثانوية العامة.

وأكد مدير التربية والتعليم على مدراء المدارس ورؤساء الأقسام الإستعداد الأمثل واستقبال الفصل الدراسي الأول بجاهزية كاملة.

وأكد على متابعة حضور وغياب الطلبة مع أول يوم دراسي وقال ان نسبة الغياب المسموح 10% تعادل نحو 20 يوماً من أصل عدد أيام الدراسة سواء بعذر أو بدون عذر، وطالب مدراء المدارس بعمل حملات توعية للطلبة وأولياء أمورهم بأهمية حضور الطلبة داخل الغرف الصفية ومتابعة حضور الحصص الدراسية وانعكاسه على تحصيله الدراسي.

حيث أكد أعمال الصيانة وتفقد مرافق المدارس والتأكد من سلامة بوابات ومداخل المدارس حفاظا على سلامة أبنائنا الطلبة، والتأكد من تنظيف الوحدات الصحية ومتابعة توفير المعقمات ومواد النظافة.

كما أكد على إنجاح البرامج والمبادرات والحملات التي أطلقها الوزارة وخاصة برنامج التعليم المهني (BTEC)، وبرنامج التدخلات العلاجية، ومبادرة لمدرستي انتمي.

كما وأكد على مدراء ومديرات المدارس تسليم الطلبة الكتب المدرسية مع أول يوم دراسي.

وفي نهاية اللقاء أكد ابو عزام ان العمل في الميدان التربوي مسؤولية وطنية تشاركية، وتمنى لزملائه التوفيق والنجاح والتقدم الدائم في عملهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى