محليات
أخر الأخبار

الرحامنة يترأس الاجتماع التعريفي بجائزة الملكة رانيا للتميز التربوي

22 الاعلامي
ترأس مدير التربية والتعليم لواء دير علا الدكتور مزهر الرحامنة اجتماعا ظهر اليوم الاثنين لمديري ومديرات المدارس في قاعة مدرسة أبو عبيدة الثانوية المختلطة بحضور مدير الشؤون التعليمية الدكتور جاسر العلوان ورئيس قسم الإشراف الأستاذ حسين الصلاحات و منسق الجائزة المشرف التربوي شرف العرود .
وجاء هذا الاجتماع للتعريف بجائزة الملكة رانيا للتميز التربوي في مديرية تربية دير علا حيث رحب الرحامنة بالحضور، وتحدث في كلمته عن أهمية الجائزة في دعم التعليم وأثرها في تعزيز ثقافة التميز في العمل التربوي وذلك من خلال تحفيز المدراء والمعلمين والمرشدين التربويين.
مؤكدا على دور مديري ومديرات المدارس في قيادة التميز في الميدان التربوي وأن إظهار التميز في الميدان بجميع فئاته يساهم في تطوير البيئة المدرسية والعملية التعليمية على حد سواء وتخريج طلبة مفكرين ومبدعين.
وقدم منسق الجائزة عرضا توضيحيا عن جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي شرح فيه أهمية الجائزة وأهدافها وما تحققه من آثار إيجابية على العملية التعليمية بكافة أركانها وبيّن آلية الترشح للجائزة التي تأتي تكريسا للرؤى الملكية برعاية التعليم داعيا الجميع للمشاركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى