محليات
أخر الأخبار

مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش يتفقد أعمال الصيانة ويزور الطلاب السوريين في مدرسة آمنة بنت وهب الأساسية للبنات

22 الاعلامي – قام مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش، السيد وائل أبو عزام، بزيارة تفقدية لمدرسة آمنة بنت وهب الأساسية للبنات ببلدة ساكب في إطار متابعة سير أعمال الصيانة والتأكد من جاهزية البيئة التعليمية للطلاب.

وقد شملت زيارة السيد أبو عزام جولة ميدانية في المدرسة حيث اطلع على الأعمال الجارية في صيانة المرافق التعليمية وتحديثها. وأكد على أهمية الحفاظ على جودة البيئة التعليمية لضمان راحة الطلاب وتحسين تجربتهم الدراسية.

وخلال زيارته، التقى أبو عزام بمجموعة من الطلاب السوريين الذين يدرسون في المدرسة، واستمع إلى احتياجاتهم وتطلعاتهم. وقد أعرب عن دعم الوزارة الكامل لدمج الطلاب السوريين في النظام التعليمي المحلي وتوفير كافة سبل الدعم لهم.

من جانبه، أشاد مدير التربية والتعليم بالجهود المبذولة من قبل إدارة المدرسة وكادرها التعليمي في تقديم بيئة تعليمية ملائمة ومناسبة لجميع الطلاب، مؤكداً على استمرار المتابعة والتقييم لضمان تحقيق الأهداف التعليمية المرجوة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الجهود المستمرة لتعزيز جودة التعليم ورفع مستوى الخدمات المقدمة للطلاب، وتعكس التزام وزارة التربية والتعليم بتحقيق بيئة تعليمية إيجابية وشاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى