محليات
أخر الأخبار

الجراح يفتتح معرض المعلم الفنان عبدالله العودات ايقاعات فنية (سردية زمن)

22 الاعلامي – افتتح مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور تيسير الجراح معرض المعلم الفنان عبدالله العودات والذي حمل عنوان “ايقاعات فنية (سردية زمن)” في مدرسة رفيدة الأسلمية الاساسية المختلطة ، بحضور عدد من رؤساء الأقسام في المديرية ومشرفة التربية الفنية الدكتورة ناديا المنسي و المديرين والمديرات المعنيين بالمعرض وعدد من القامات الفنية من التربويين المتقاعدين و المعلمين الفنانين.
يأتي المعرض تقديرا وتكريما للمعلم الفنان عبدالله العودات خلال مسيرته التربوية والفنية في قصبة اربد منذ بداية مسيرته وحتى الآن والتي تضمنت ما يقارب (50) لوحة فنية تناولت موضوعات من التراث الأردني الأصيل والبيئة الأردنية .
مدير التربية والتعليم تجول والحضور في ارجاء المعرض و أشاد بجهود المعلم الفنان خلال مسيرته التربوية في رسم اللوحات مشيراً الى دور مواهبه المبدعة وإبراز دور الفنون بتنمية الرؤى الجمالية والمعرفية لدى المعلم ، مؤكداً على أهمية الفنون ودورها الكبير في تشجيع المواهب وصقلها، وخَلقِ روحِ الإبداعِ، والتنافسِ للتطورِ والرُّقِيِّ بالفنِّ .
وتضمنت الفعالية تكريم لجنة تحكيم مسابقة حكايا وطنية والتي أقيمت في العام الدراسي السابق والمتكونة من الدكتور عبدالله عبيدات من جامعة اليرموك والدكتورة رنا علاونة من كلية اربد الجامعية والمشرف المتقاعد فيصل عاشور تقديراً لجهودهم المبذولة ، بالاضافة الى تكريم المعلمين الفنانين الفائزين في المسابقة.
كما كرم مدير التربية المهندس منصور القضاه لدعمه للأنشطة والفعاليات الفنية.

في الختام شكر الجراح مديرة المدرسة نانسي طويق لحسن التنظيم واستضافتها للمعرض، واشاد بجهود معلمي التربيه الفنية وعطائهم الموصول وسعيهم إلى تجذير رسالتهم الفنية التربوية لدى الميدان، وأشاد بجهود المشرفة الدكتورة ناديا المنسي على في المتابعة المستمرة لعمل فريق العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى