اخرى
أخر الأخبار

الخصاونة يكرم الكوادر التعليمية والإدارية لبرنامج التعليم المهني والتقني (BTEC) في تربية الطيبة والوسطية.

22 الاعلامي- كرّم مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور رعد خصاونة اليوم ، الكوادر الإدارية والتعليمية لبرنامج التعليم المهني والتقني BTEC، تقديراً لجهودهم الدؤوبة وعملهم المستمر في متابعة البرنامج المهني وتوفير البيئة التعليمية المحفزة والداعمة للطلبة. وأشاد الدكتور خصاونة بمساهمتهم الفاعلة في الحصول على شهادات الاعتماد من شركة بيرسون البريطانية، مؤكداً أن هذا الإنجاز يعكس التفاني والإخلاص في العمل من قبل هذه الكوادر.

وأكد الدكتور خصاونة أن الجهود المبذولة من قبل الكوادر التعليمية والإدارية لبرنامج BTEC كانت محورية في تحقيق هذا النجاح، مما أسهم بشكل كبير في تحسين مستوى التعليم المهني والتقني في مدارس BTEC على مستوى المديرية. وأضاف أن شهادات الاعتماد من شركة بيرسون البريطانية تمثل اعترافاً دولياً بجودة التعليم الذي تقدمه هذه المراكز، مما يعزز من سمعة التعليم المهني والتقني في المملكة.

وأشار الدكتور خصاونة إلى أهمية التعليم المهني والتقني في تزويد الطلبة بالمهارات اللازمة لسوق العمل، مؤكداً أن الاهتمام بهذا النوع من التعليم يمثل أحد أهم أولويات وزارة التربية والتعليم. معرباً عن تفاؤله بمستقبل مشرق للتعليم المهني والتقني ، بفضل الجهود المستمرة والدعم الكبير من كافة الجهات المعنية.

وفي سياق متصل، كرّم الخصاونة مديري ومديرات مراكز امتحانات الثانوية العامة، لجهودهم المميزة في تجهيز قاعات الامتحانات وتوفير البيئة الامتحانية المناسبة للطلبة، مما أسهم في نجاح الدورة الصيفية لامتحانات الثانوية العامة لعام 2024. وأثنى الدكتور خصاونة على التنظيم الدقيق والإدارة الفعّالة التي تم تنفيذها لضمان سير الامتحانات بسلاسة، مشيراً إلى أن هذا التكريم يعكس التقدير الكبير للجهود المبذولة من قبلهم .

اختُتم الحفل التكريمي بتوزيع الشهادات التقديرية وكتب الشكر على المعنيين ، و أعرب الخصاونة عن شكره وامتنانه لكل من ساهم في تحقيق هذه النجاحات. وأكد أن هذه الإنجازات تأتي نتيجة للعمل الجماعي والتعاون المثمر بين جميع الأطراف المعنية، داعياً إلى مواصلة العمل بروح الفريق لضمان استمرارية التميز والتفوق في مجالات التعليم المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى