اخرى
أخر الأخبار

الرحيلة تتفقد مشاغل التدريب العملي الصيفي للاقتصاد المنزلي في مدرسة منشية حسبان الثانوية المختلطة.

22 الاعلامي: تفقدت مدير التربية والتعليم للواء ناعور الدكتورة جهاد الرحيلة مشاغل التدريب العملي الصيفي لطالبات الاقتصاد المنزلي في الصف الثاني الثانوي لتخصصات إنتاج الملابس والتصنيع الغذائي والتجميل ،حيث تابعت الرحيلة جانبا من التطبيق العمل في هذه التخصصات، والاستماع الى الطالبات حول مدى الاستفادة من هذا التدريب ، وإيجابيات هذا التدريب ودوره في تطوير مهاراتهن وإكسابهن خبرات جديدة ، ومتابعة التجهيزات والاستعدادات التي تم اتخاذها لضمان سبر التدريب بأريحية تامة وفق خطط معدة مسبقا .

وأكدت الرحيلة خلال جولتها التي رافقتها فبها مديرة المدرسة مها الزبيدي على أهمية التزام الطالبات بالدوام الكامل أثناء فترة التدريب الصيفي، والتأكد من توفر جميع شروط الصحة والسلامة العامة ، وتشغيل المشاغل واستخدامها بما يخدم مصلحة الطالبات .

واشارت الرحيلة الى أهمية هذ التدريب في صقل الشخصية وتعزيز روح العمل الجماعي بروح الفريق الواحد ، ويزيد من الإنتاجية ،مشجعة إياهن على العمل بكل جد ونشاط لاكتساب مهارات جديدة .

كما ثمنت جهزد مديرة المدرسة في تأمين جميع اللوازم والاحتياجات الخاصة بالتدريب العملي ، وتأمين المشاغل بالنواقص من المواد وتخزينها بأفضل الطرق والوسائل حفاظا عليها .

وثمنت الرحيلة جهود المعلمات المشرفات على التدريب والتي أسهمت في تسيير التدريب وفق خطط منظمة وبرنامج عمل واضح ، والحفاظ على سلامة ونظافة المشاغل ،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى