اخرى
أخر الأخبار

الخصاونة يتفقد عدد من المدارس في لواءي الطيبة والوسطية

22 الاعلامي

ضمن إطار الزيارات الميدانية والمتابعة المستمرة لضمان جودة التعليم وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلبة.قام مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور رعد الخصاونة اليوم، بزيارة تفقدية لمدرسة صما الأساسية المختلطة ومدرسة ابسر أبو علي الأساسية المختلطة ومدرسة كفرعان الثانوية المختلطة، وذلك بهدف متابعة سير العمل والاطلاع على أوضاع المدارس واحتياجاتها.

خلال الزيارة، قام الدكتور الخصاونة بجولة في مرافق المدارس، حيث اطلع على انتظام دوام الهيئتين الإدارية والتدريسية، ومتابعة سير العملية التعليمية، كما شهد جانبًا من الحصص الصفية للوقوف على جودة التعليم المقدم للطلبة.

وأكد الخصاونة على أهمية التزام الطلبة بالدوام الرسمي وضرورة متابعة برنامج التدخلات العلاجية في مادتي الرياضيات واللغة العربية، وذلك لضمان رفع مستوى التحصيل الدراسي. كما شدد على ضرورة الاستمرار في تنفيذ مبادرة “لِمدرستي أنتمي”، التي تهدف إلى تعزيز الانتماء لدى الطلبة وتحفيزهم للمشاركة الفعالة في تحسين البيئة المدرسية.

وفي ختام جولته ، شهد الخصاونة فعاليات الطابور في مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية المختلطة (الفترة المسائية) ، معرباً عن شكره وتقديره لجميع الكوادر الإدارية والتعليمية على جهودهم المميزة في تحسين وتطوير العملية التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى