اخرى
أخر الأخبار

الشرع يتفقد عدد من مدارس دير أبي سعيد بلواء الكورة.

22 الاعلامي

▪️ تفقد مدير التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ أسعد الشرع اليوم الأحد الموافق 15 / 9 / 2024 مدرستي آمنة بنت وهب الأساسية المختلطة ومديرتها السيدة عبير الزعلي، والناصرة الأساسية للبنات ومديرتها السيدة نجاة الهزايمة،، وذلك في إطار الجولات التفقدية والاستطلاعية لمدارس لواء الكورة لتفقد سير العملية التربوية والتعليمية، رافقه خلال الزيارة رئيس قسم النشاطات التربوية الأستاذ سمير الخطيب ورئيس قسم الإعلام الأستاذ محمد مأمون.

وتفقد الشرع خلال زيارته للمدرستين المرافق والساحات، والتجهيزات التي تمت في المدرستين لاستقبال الطلبة في عامهم الدراسي الجديد وعمليات الصيانة التي تم القيام بها.

واطلع الشرع على الواقع التعليمي للمدرستين،، ورصد الحاجات الإدارية والفنية والتجهيزات التي تضمن سير العملية التعليمية، حيث تم تفقد الغرف الصفية والاطلاع على مجريات العملية التعليمية من خلال التحاور مع الطلبة.

الشرع أكد على إدارة المدرستين والمعلمات على تطبيق أسس النجاح والإكمال والرسوب المعمول بها والصادرة حديثاً عن وزارة التربية والتعليم، حيث يعتبر الغياب حصة واحدة غياب يوم كامل.

وأشار الشرع إلى أهمية الاستمرار في تطبيق ومبادرة لمدرستي أنتمي، والمشاركة الفاعلة في المبادرات والأنشطة المتنوعة، وإبراز الدور الذي تقوم به المدارس إعلامياً وذلك بالتنسيق مع قسم الإعلام في المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى