اقتصاد وشركات

وفد اردني يشارك بمعرض العلامات التجارية في دبي

يشارك وفد تجاري محلي برئاسة ممثل قطاع المواد الغذائية في غرفة تجارة الاردن رائد حمادة، بمعرض العلامات التجارية الخاصة والتراخيص بالشرق الاوسط الذي يقام حاليا في مدينة دبي.
وقال حمادة الذي يرأس الوفد التجاري المشارك بالمعرض في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، إن المعرض يشكل منصة مهمة لعرض العلامات التجارية المحلية والعالمية في عدة قطاعات وربطها بالمستثمرين الراغبين بالاستفادة من تلك العلامات من خلال منح عقود الامتياز الجزئي لها في بلادهم.
واضاف أن المعرض يعد فرصة مهمة لتصدير العلامات التجارية المحلية ومنتجاتها الى اسواق المنطقة بالعديد من القطاعات الواعدة ذات الأولوية، الى جانب تمكين الشركات الاردنية المشاركة والمتخصصة بقطاعات الغذاء والمطاعم وتصنيع الحلويات، من توسيع نشاطها داخل وخارج المملكة.
ولفت الى ان العلامات التجارية الخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا باتت اليوم تشهد نموا متسارعا، بعد ان تغيرت عادات الشراء للمستهلكين التي فرضتها عليهم جائحة كورونا.
وأوضح حمادة ان دخول علامات تجارية محلية الى اسواق المنطقة والعالم يسهم بتعزيز احتياطي المملكة من العملات الاجنبية عدا عن زيادة الانتاج وتوفير المزيد من فرص العمل محليا وخارجيا، مؤكدا حرص الغرفة على المشاركة الدائمة بهذا المعرض نظرا لسمعته الكبيرة ولتمكين الشركات الأردنية من التعرف على نظرائهم من التجار المشاركين بالمعرض من مختلف دول العالم الأمر الذي يشكل فرصة حقيقية لتبادل الخبرات وعقد الصفقات التجارية.
واشار حمادة الى ان المعرض يغطي مجموعة واسعة من المنتجات من مختلف قطاعات السلع الاستهلاكية الغذائية وغير الغذائية سريعة التداول ويربط بين الموردين وجهات ترخيص العلامات التجارية وشركات وجهات التصنيع المتعاقدة وقطاع المأكولات والمشروبات وقطاع التجزئة في المنطقة.

بترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى