اقتصاد وشركات

وزير الصناعة والتجارة يفتتح معرض الصناعات الأردنية في بغداد

فتتح وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي، مندوبا عن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، اليوم الاثنين، معرض الصناعات الأردنية الذي يقام في العاصمة العراقية بغداد، وتشارك فيه 95 شركة أردنية في قطاعات صناعية وانتاجية مختلفة.
ووفقا لبيان لوزارة الصناعة والتجارة، يلتقي الوزير، بحضور السفير الأردني لدى العراق الدكتور منتصر العقلة، خلال تواجده في بغداد، عددا من الوزراء والمسؤولين العراقيين للتباحث حول آليات تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات ومتابعة الإجراءات الخاصة بزيادة حجم التجارة البينية وإقامة المدينة الاقتصادية المشتركة وتحفيز رجال الأعمال في كلا البلدين للاستفادة من الفرص المتاحة والعمل على تحقيق التكامل في العديد من المجالات في اطار التعاون الثلاثي الذي يضم مصر أيضا.
كما يلتقي الوزير وبحضور رئيس مجلس إدارة غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، بممثلي اتحاد الصناعات العراقي وممثلي الشركات الأردنية المشاركة في المعرض. واكد الشمالي، عمق ومتانة العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين وكذلك العمل الدؤوب لتنمية التعاون الاقتصادي تنفيذا لتوجيهات قيادتي البلدين.

بترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى