اقتصاد وشركات

سعادة السفير الكايد يستقبل المستشار اليامي بحضور رئيس ملتقى النشامى ..صور

22 الإعلامي- استقبل سعادة سفير المملكة الأردنية الهاشمية الأستاذ علي الكايد في مكتبه بالرياض رئيس مجلس إدارة شركة تدافع للمحاماة والاستشارات القانونية المستشار علي اليامي بحضور رئيس ومؤسس ملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم المهندس أيمن الرفاعي.

وجرى الحديث حول الخدمات المجانية (استشارات قانونية) التي تقدمها شركة تدافع لأبناء الجالية الأردنية في دول الخليج العربي. وقد شكرهم سعادة السفير الكايد على تلك الخدمات وأثنى على العلاقات الأخوية القوية والاستثنائية التي تربط البلدين الشقيقين حكومة وشعباً.

وقال المستشار اليامي موجهاً كلامه لسعادة السفير نحن سعداء جداً بتقديم هذه الخدمات لإخواننا في الجالية الأردنية فنحن وأياهم امتداد لبعضن البعض وشكراً لك سعادة السفير على اهتمامك بكل من يقدم خدمة لأبناء الجالية الأردنية وعلى حسن الضيافة والاستقبال.

وبدوره تحدث رئيس ملتقى النشامى عن الاتفاقية التي تم توقيعها مؤخراً مع شركة تدافع للمحاماة والاستشارات القانونية والتي تقدم تلك الخدمات المجانية على مدار الساعة مع تجهيز مكتب خاص صوت وصورة لتقديم الخدمة في حال الاتصال المباشر.

وكل هذا بفضل دعم وحرص سعادته السفير الكايد الرئيس الفخري لملتقى النشامى للجالية الأردنية في السعودية على خدمة أبناء الجالية الأردنية في كل مكان وبشتى المجالات. وحضر اللقاء كل من المستشار محمد اليامي والمستشار صلاح نور …. وحيا الله بالنشامى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى