اقتصاد وشركات

الغرايبة يؤكد خلال زيارته معاهد الطفيلة والكرك أهمية المهارات في توفير الفرص للشباب

22 الإعلامي- أكد مدير عام مؤسّسة التّدريب المهني خلال زيارته معاهد تدريب مهني الطفيلة (ذكور وإناث) والكرك إناث، الخميس، على أهمية إحداث نقلة نوعية في العملية التدريبية بما يتوافق مع التكنولوجيا الحديثة ومهارات المستقبل المطلوبة في سوق العمل.

وتجول الغرايبه بحضور مدير إقليم الجنوب المهندس غالب العدينات، على مشاغل المعاهد والتقى مع الكوادر الإدارية والفنية، ورحب بالمتدربين الجدد، وبين لهم أنّ وظائف المستقبل تتطلب حصولهم على المهارات اللازمة لدمجهم في سوق العمل المحلي والإقليمي، مؤكداً أهمية تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص والقطاعات التنموية الأخرى لتوفير الفرص النوعية للشباب الذكور والإناث بالمحافظات كافة، وأهمية تحسين مستوى التدريب المقدم للمتدربين ومراعاة اشتراطات السلامة والصحة المهنية في كافة مشاغل المؤسّسة.

من جانبه، أشاد العدينات بأهمية هذه الزيارة في تذليل التحديات وتحفيز الكوادر الإدارية والفنية بالمعهد على زيادة العمل والانجاز، مبيناً أهمية تقديم الخدمات التدريبية النوعية للشباب والشابات المتدربين.

بدورهم، قدم مدير معهد الطفيلة ذكور محمد الشرايده، والطفيلة إناث حنان الفريجات، والكرك إناث رائدة حريزات نبذةً حول كل معهد والبرامج التدريبية التي يتم عقدها فيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى