اقتصاد وشركات

التدريب المهني: السلامة والصحة المهنية أولوية بالنسبة لنا، والمؤسّسة حريصة على تعزيز التعاون مع كافة القطاعات التنموية

22 الإعلامي- عمان _ 10 تشرين أول 2022-قام مدير عام مؤسّسة التّدريب المهني المهندس أحمد الغرايبه، الاثنين، بزيارة معهد تدريب مهني عين الباشا ذكور للاطلاع على واقع الحريق الذي حدث نتيجةً لتماس كهربائي في مشغل التكييف والتبريد ونتج عنه أضرار مادية ولم ينتج عنه أية إصابات.

وأوعز الغرايبه بتشكيل اللجان الفنية المختصة لتقييم واقع السلامة والصحة المهنية في معاهد المؤسّسة وإجراء الصيانة اللازمة بالسرعة الممكنة، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على سلامة وصحة العاملين والمتدربين.

وبحث الغرايبه مع المدير الإقليمي لمنظمة إعادة الأمل الكورية موسى لي، والمستشار التنفيذي أوستن تشاي التعاون المشترك لتطوير برامج التجميل ورفع كفاءة المدربين بالمهارات الحديثة وتزويد إحدى المشاغل بالتجهيزات الكورية المتطورة لتقديم خدمات التدريب المتميزة للأردنيين واللاجئين.

كما تم بحث التعاون مع رئيس جمعية السباكات الرائدات التعاونية النسائية تهاني الشطي، لتنفيذ برنامج تدريبي ينتهي بالتشغيل في مجال السباكة لـ 60 شابة أردنية وسورية بالمفرق و الأغوار، ولواء الهاشمية في الزرقاء.

وبحث الغرايبه مع مديرة تطوير المهارات الرقمية في مشروع الشباب والتكنولوجيا والوظائف بوزارة الاقتصاد الرقمي والريادة الممول من البنك الدولي السيدة أميرة قرقش، الاثنين، سبل وآفاق التعاون في مجال التحول الرقمي وتشغيل أكاديمية سيسكو وتوفير البرامج التدريبية الرقمية المتميزة المنتهية بالتشغيل لتمكين الشباب والشابات بالمهارات الرقمية اللازمة لدمجهم في سوق العمل.

وبهدف الوصول إلى مؤسّسة رقمية خالية من الورق، اجتمع فريق إدارة المؤسّسة مع مدير مشروع التحول الرقمي في وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة السيد رامي الرواشدة، لمناقشة تنفيذ التحول الرقمي لجميع عمليات مديريات وأقسام المؤسسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى