اقتصاد وشركات

التدريب المهني ونقابة مختبرات الأسنان تبحثان التدريب ضمن قطاع تكنولوجيا صناعة الأسنان

22 الإعلامي- عمان- 11 تشرين أول 2022-بحث مدير عام مؤسّسة التّدريب المهني المهندس أحمد مفلح الغرايبه، الثلاثاء، مع نقيب النقابة العامة لأصحاب مختبرات الأسنان الدكتور معاذ المومني، سُبل وآفاق التعاون المشتركة بحضور ممثل القطاع الخاص الدكتور حسني حنفية.

وقال الغرايبه أن المؤسّسة حريصة ضمن خطتها الاستراتيجية على إدماج القطاع الخاص بالعملية التدريبية ومعرفة الاحتياجات الحقيقية والمهارات المطلوبة لدى أسواق العمل المحلية والدولية، خاصة بما يتعلق بالتكنولوجيا الحديثة والصناعات الدقيقة.

وأكد الغرايبه الحرص على تعميق الشراكة مع النقابات المهنية وكافة القطاعات التنموية، مشيراً لإمكانية التعاون مع النقابة لاستحداث مشغل متميز للتدريب على المهارات المطلوبة بمجال تكنولوجيا صناعة الأسنان.

من جانبه، قال المومني أنّ قطاع صناعة الأسنان من القطاعات الاقتصادية الواعدة التي توفر فرص العمل للشباب محلياً ودولياً، مشيداً بالدور التنموي لمؤسّسة التدريب المهني وحرص النقابة على التعاون لتوفير البرامج المتخصصة في مجال صناعة الأسنان وفقاً للمهارات المطلوبة لدى القطاع الخاص، مشيراً إلى أنّ النقابة ستقوم بتقديم مقترح تفصيلي للمؤسّسة لبلورة هذا التعاون وتنفيذه على أرض الواقع.

حضر اللقاء مساعد المدير العام للشؤون الفنية والإدارية المهندس إبراهيم الطراونة، مدير تطوير الأعمال الأستاذ رأفت الصوافين، مدير البرامج والمناهج الأستاذ جمال ذيب، رئيس قسم التسويق المهندس أحمد عواد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى