اقتصاد وشركات

مذكرة تفاهم بين البلقاء التطبيقية وشركة ميتسوبيشي

22 الاعلامي-وقعت جامعة البلقاء التطبيقية مع شركة ميتسوبيشي في طوكيو ممثلة بفرعها المقيم في عمان مذكرة تفاهم لتقديم منحة دراسية في تخصص السيارات الهجينة والكهربائية للطلبة المتفوقين في الهندسة الميكانيكية من كلية الهندسة التكنولوجية.
وقال رئيس الجامعة الدكتور احمد فخري العجلوني، إن توقيع هذه المذكرة يعزز الثقة من قبل شركة ميتسوبيشي في أهمية تعزيز التعليم التقني الذي تسعى الجامعة إلى ترسيخه في العديد من كلياتها المنتشرة على ارض الوطن وبما يحقق الرؤى الملكية والاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية، مثمنا هذا الدعم من شركة ميتسوبيشي بالإضافة إلى ما قدمته سابقا كمنحة لتجهيز مختبرات كلية الهندسة التكنولوجية للتعليم عن بعد وتطوير الخطة الدراسية لبرنامج دبلوم السيارات الهجينة والكهربائية.
وبين الدكتور العجلوني، أن الإعلان عن التقدم لهذه المنحة لاختيار الطلبة المتفوقين سيجري خلال هذا الشهر لطلبة كلية الهندسة التكنولوجية في تخصص الهندسة الميكانيكية لمتابعة تحصيلهم العلمي في الكلية.
وتعتبر هذه المنحة التي تقدمها شركة ميتسوبيشي من المنح المميزة على مستوى العالم والهدف منها هو تقديم المساعدات المالية للطلاب لمتابعة تحصيلهم العلمي في جامعتهم المحلية التي تأمل الشركة أن تساعد الطلبة المتفوقين في تخفيف المخاوف المالية وتعزيز فعالية التعلم للمستفيدين.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى