اقتصاد وشركات

مجموعة ريماركبل “Remarkable Group” تستحوذ على “نيميتوس” Nemetos وتندمج مع Tanasuk

22 الاعلامي – بهدف توسيع الخبرات في الخليج العربي والشرق الأوسط
مجموعة ريماركبل “Remarkable Group” تستحوذ على “نيميتوس” Nemetos وتندمج مع Tanasuk

أكثر من 25 عامًا من الخبرة لقيادة الطريق في تكنولوجيا التجارة القابلة للتركيب

عمان الاردن ( تشرين الاول 2022) : أعلنت مجموعة ريماركبل “Remarkable Group” مؤخرا عن إتمام عملية استحواذها على “نيميتوس” Nemetos بنجاح؛ والتي هي شركة رائدة تختص في التجارة السحابية وتتخذ من المملكة المتحدة وأوروبا مقراً لها، إضافة إلى اندماجها مع شركة تناسق “Tanasuk” القائمة في الشرق الأوسط والولايات المتحدة والتابعة ل Remarkable Group ليشكلا معاً شركة استشارات رقمية مع فريق متعدد الجنسيات تعرف باسم؛ نيميتوس تناسق “Nemetos Tanasuk”.
ولما تتمتع به تناسق بسمعة عالمية راسخة تتجلى بموهبتها الاستثنائية في هندسة البرمجيات، ستعمل هذه الشراكة على تعزيز ذلك من خلال خبرة نيميتوس في الاستشارات والتصميم والاستراتيجية وذلك لإنشاء شركة رقمية متكاملة ملتزمة بتقديم “الحلول الرقمية المركبة” في قطاع تكنولوجيا التسويق (MarTech)، مما سيمنح العملاء المرونة لإنشاء نظام رقمي يدعم أهداف أعمالهم بشكل أفضل ويولد أفضل عائد استثمار لمؤسستهم.
وفي هذا الإطار، ستقدم نيميتوس تناسق أفضل الحلول الرقمية في فئتها، كما يوجد لدى نيميتوس تناسق “Nemetos Tanasuk” شراكات إستراتيجية طويلة الأمد مع أكثر بائعي التكنولوجيا تقدمًا في العالم مثل Microsoft وSitecore وOptimizely وContentful وBigCommerce – والذين تعتبرهم شركة Gartner روادًا في مجالات تخصصهم.
وستعمل هذه الشراكة على مساعدة العديد من العملاء في قطاعات الخدمات المالية والتصنيع وأسلوب الحياة على أن يكونوا أول من يدخل السوق من خلال توفير تجارب العملاء الرقمية التي تولد ميزة تنافسية. مع تاريخ قوي في المعاملات التجارية بين الشركات “B2B” والمعاملات التجارية المباشرة الى المستهلك “D2C” والمعاملات التجارية ما بين الشركات والمستهلك “B2C” ومواقع بناء العلامات التجارية، إضافة إلى ذلك ستتيح نيميتوس تناسق للعملاء فرصة الوصول إلى أسواق ومناطق ومنصات جديدة للنمو في قطاعاتهم الخاصة.
وتعمل نيميتوس تناسق حاليا على زيادة تغطيتها في أوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية إضافة إلى مكاتبها في لندن (المملكة المتحدة) وعمان (الأردن) ولوزيرن (سويسرا) والرياض (المملكة العربية السعودية) وخاركيف (اوكرانيا) وشيكاغو (الولايات المتحدة الامريكية) ودبي (الأمارات العربية المتحدة).
إداريا، سيصبح الشريك المؤسس لـ نيميتوس دانيال جونسن الرئيس التنفيذي “CEO” لشركة نيميتوس تناسق بينما سيصبح شريكه في العمل والشريك المؤسس جيمس ديري كبير مسؤولي العملاء “CCO”. ويشهد الاندماج تغييرات رئيسية أخرى في فرق القيادة بما في ذلك الرئيس التنفيذي “CEO” الحالي لشركة تناسق، شهلا مطر، لتصبح الرئيس التنفيذي للنمو “CGO” لدى مجموعة ريماركبل في الشرق الأوسط وأفريقيا.
“نحن ندخل في مرحلة جديدة مثيرة للاهتمام، سواء كشركة أوعلى صعيد التكنولوجيا. هناك الكثير من الأشياء المثيرة التي تحدث في هذا المجال وهذا يخلق تحديات وفرصًا لعملائنا”. قال جيمس ديري، “من خلال هذا الدمج وكوننا جزءًا من مجموعة ريماركبل، نحن قادرون على مساعدة عملائنا على اتخاذ الخيارات الصحيحة ووضع إستراتيجيتهم والمنصة الرقمية لعملهم للمستقبل”.
تستمر مجموعة ريماركبل في النمو بقوة من خلال 4 شركات نشطة وقوية؛ ساجيتاريس “Sagittarius”، يونيفاي “ْUnify”، التيميديا “Ultimedia”، والآن نيميتوس تناسق “Nemetos Tanasuk”. مجتمعة، تغطي المجموعة جميع المنصات الرقمية الرائدة، مدعومة بالاستشارات الإستراتيجية وخدمات التصميم والقدرة الهندسية الرقمية الشاملة. هذا وقد شهدت المجموعة نموًا مثيرًا للإعجاب بنسبة 200٪ في العامين الماضيين ولديها المزيد من عمليات الاستحواذ التي سيتم الإعلان عنها قريبًا.
“تعمل كل شركة من شركاتنا المتخصصة على حلول معقدة مع بعض من أفضل بائعي البرامج في العالم، وتغطي نيميتوس تناسق دوراً استراتيجياً مهمًا في مجموعة ريماركبال. إن خبرتها متعددة الجنسيات الموزعة على مجموعة من منصات المؤسسات والتجارة، تعزز من عرض “التجربة المتصلة””. قال بول ستيفن، المدير التنفيذي “CGO” لمجموعة ريماركبال.
قم بزيارة nemetos-tanasuk.com للحصول على مزيد من المعلومات واستكشاف العلامة التجارية الجديدة والفريق والموقع الإلكتروني.

طلبات وسائل الإعلام
يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى سهيل حجازي، [email protected] إذا كنت ترغب في طلب تعليقات إضافية أو إجراء مقابلات مع كبير مسؤولي العملاء في مجموعة ريماركبل السيد بول ستيفن أو المدير التنفيذي السيد دانيال جونسن.
حول نيميتوس تناسق “Nemetos Tanasuk”
من خلال التركيز على مجموعات التكنولوجيا المرنة والقابلة للتركيب، نساعد العلامات التجارية للعملاء أولاً على تقديم منتجات وخدمات رائعة لعملائهم على نطاق واسع.
يتمتع الفريق لدينا بخبرة تزيد عن 15 عامًا في أحدث تقنيات التسويق، ويقدمون استشارات مصممة خصيصاً فى التصميم، والهندسة المعمارية، وخدمات البناء.
نحن نعمل كجزء من فريقك لإنشاء حلول رقمية رشيقة تمنح علامتك التجارية تحكمًا كاملاً في تواجدك عبر الإنترنت، وتجعلك من الاوائل في السوق وتحقق نتائج قابلة للقياس.
حول مجموعة ريماركبل الدولية “Remarkable Group International”
تعتبر مجموعة ريماركبل قوة دولية للاستشارات الرقمية المتخصصة المتكاملة التي تقدم لعملائنا شراكة حقيقية وتكاملًا على نطاق عالمي. نحن شغوفين وخبراء في التجربة الرقمية ونضع عملائنا أولاً من أجل تحقيق القيمة من التجارب والعلاقات المتصلة الرائدة في فئتها.
سيُقاس أداؤنا دائمًا بإرثنا. لذلك تعمل جميع علاماتنا التجارية بضمير اجتماعي، وتسعى جاهدة لترك العالم في مكان أفضل مما وجدناه. نحن شركات متعددة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية نركز على: التحول الرقمي وهندسة البرمجيات والتجارب المتصلة والأداء والتحليلات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى