اقتصاد وشركات

زين تطلق النسخة الثانية لبرنامج المرأة في التكنولوجيا

22 الاعلامي– أطلقت شركة زين الأردن، أمس الأحد، النسخة الثانية من برنامج المرأة في التكنولوجيا الذي يستهدف طالبات الجامعات الدارسات تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.
وبحسب بيان للشركة اليوم الاثنين، يهدف البرنامج الذي تستمر فعالياته خمسة أسابيع، إلى تدريب الطالبات المشاركات وتطوير مهاراتهن التقنية والإدارية، واكتشاف الفرص المهنية المستقبلية، إلى جانب سد الفجوة بين الجنسين في المجالات التقنية، لتحقيق أهداف التنمية المستدامة التي تتبناها الشركة في جميع برامجها ومبادراتها، ولاسيما الهدف الرابع (التعليم الجيد)، والهدف الخامس (المساواة المبنية على النوع الاجتماعي وتمكين المرأة)، والهدف الثامن (العمل اللائق ونمو الاقتصاد)، والهدف العاشر (الحد من أوجه عدم المساواة).
وكانت الشركة قد أعلنت سابقا عن فتح باب التسجيل في البرنامج خلال شهر آب، وتقدمت 400 طالبة للمشاركة فيه من عدة جامعات حكومية وخاصة، فيما جرى اختيار 100 طالبة منهن للمشاركة بناء على معايير محددة.
وأشارت الشركة إلى أن الطالبات المتدربات سيحظين خلال البرنامج بفرصة الحصول على التوجيهات والنصائح من مدربين ومدربات وموجهين وموجهات تقنيين وإداريين من العاملين والعاملات داخل شركة زين، لتمكينهن من اكتشاف قدراتهن وتقدير إمكانياتهن الحقيقية.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى