اقتصاد وشركات

وزير الأشغال والنقل يتفقد الجسر الخرساني الجديد بميناء النفط في العقبة

22 الإعلامي- تفقد وزير الأشغال العامة والإسكان والنقل المهندس “أحمد ماهر” أبو السمن، اليوم الثلاثاء، الجسر الخرساني للمركبات بالقرب من ميناء النفط في العقبة، والذي تم الانتهاء من تنفيذ أعماله أخيرا، وافتتاحه أمام حركة المركبات.

واستمع لإيجاز مفصل حول سير الأعمال في المشروع، إذ شملت الأعمال فيه إنشاء الجدران الاستنادية على جانبي الطريق وإعادة إنشاء الطريق في منطقة الجسر الجديد بالكامل والأرصفة والجزر الوسطية وأعمال أنظمة تصريف مياه الأمطار وعناصر السلامة المرورية كافة، وفق أعلى المعايير الهندسية العالمية المتبعة، وبحسب المدد الزمنية المتفق عليها.


وأكد أبو السمن أن إنشاء الجسر سيخدم العديد من المنشآت الصناعية؛ لكونه يعتبر المعبر الوحيد للمركبات والناقلات، ما سينعكس إيجابا على الاستثمار في العقبة.


وشدد على أن الوزارة لن تتوانى عن تنفيذ وإنشاء المشاريع التي تخدم القطاع الصناعي، إيمانا منها بدورها الحيوي الهام في تشجيع الاستثمار وتعزيزه.


وثمن الجهود التي بذلت طيلة الفترة الماضية لإنشاء المشروع وفق أعلى المعايير الهندسية المتبعة عالميًا، مشيدًا بجهود الشركاء كافة على تعاونهم الدائم والمستمر ما يساهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمستثمرين.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى