اقتصاد وشركات

التدريب المهني تعقد دورة إقليمية بالسلامة والصحة المهنية

22الإعلامي- الأحد _ 4 كانون أول 2022- بدأت اليوم الأحد أعمال الدورة الإقليمية التي يعقدها معهد السلامة والصحة المهنية/ مؤسسة التدريب المهني بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS) بعنوان السلامة للمشاريع الانشائية.

وقال مدير عام مؤسّسة التّدريب المهني المهندس أحمد الغرايبه أنّ المؤسّسة ومن خلال معاهد السلامة والصحة المهنية تقوم بتوفير خدمات التدريب المتقدمة التي تتوافق مع التكنولوجيا الحديثة والمعايير العالمية للتدريب، وأكد استعداد المؤسّسة للتعاون مع الجهات المحلية والدولية لعقد دورات رفع الكفاءة بالمجالات التي يتم تقديمها.

من جانبه، قال مساعد المدير العام للشؤون الفنية والإدارية المهندس إبراهيم الطراونة أنّ هذه الدورة يُشارك فيها 16 مشارك من لبنان و فلسطين و العراق و الأردن، لمدة 5 أيام بواقع 30 ساعة تدريبية، وأنها تتضمن سلسلة من المحاضرات والتطبيقات العملية بالمخاطر المتعلقة بالمشاريع الانشائية وأجهزة القياس والمواد الكيماوية والكهربائية والوقاية من الحريق وغيرها.

بدوره، أكد مدير معهد السلامة والصحة المهنية الدكتور علي الحياري خلال افتتاحه الدورة التدريبية أنّ عدد المستفيدين من برامجه التدريبية بمجال السلامة والصحة المهنية بلغ أكثر من 20 ألف خريج منذ تأسيسه عام 1983.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى