اقتصاد وشركات

مركز أمنية لإدارة الأمن السيبراني يستضيف وفداً من عمّان العربية

22 الاعلامي– استضافت شركة أمنية في مركزها لإدارة عمليات الأمن السيبراني، وفدا من جامعة عمان العربية، لتعريفهم بأهداف مركز أمنية للأمن السيبراني.
وبحسب بيان للشركة، اليوم الاثنين، ضم الوفد مجموعة من الأكاديميين وطلبة كلية العلوم الحاسوبية والمعلوماتية برئاسة نائب عميد الكلية رئيس قسم الأمن السيبراني الدكتور رامي سحويل ومهندسة أمن المعلومات والشبكات وئام طلافحة.
ويقدم المركز لعملائه من مؤسسات القطاعين العام والخاص، على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، أحدث حلول وخدمات الأمن السيبراني ذات الموثوقية العالية، لحماية أنظمة معلوماتهم من الاختراقات والسرقات الإلكترونية المحتملة، إضافة إلى رصد وتتبع الثغرات والتهديدات الأمنية في بنية نظم المعلومات لدى الشركات والمؤسسات وتوفير خدمات مختلفة تناسب احتياجاتها وتكافئ التطور المتزايد في التهديدات السيبرانية.
وقال الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بالإنابة في شركة أمنية، محمود أبو زناد، إن المركز يعمل على توفير الحلول والخدمات الأمنية السيبرانية التي تتناسب والمعايير الدولية في هذا المجال، مشيرا إلى زيادة اعتمادية الشركات والمؤسسات على هذا النوع من الخدمات لحماية بياناتهم واستمرارية أعمالهم، نظرا لتزايد عدد الهجمات والجرائم الإلكترونية وحدتها في السنوات الأخيرة الماضية.
من جانبه، أشار سحويل، إلى حرص الجامعة على التركيز على الجوانب التطبيقية في العملية التعليمية، بهدف تمكين الطلبة وتأهيلهم للمنافسة في سوق العمل الأردني وإكسابهم المهارات العلمية والعملية ومهارات التواصل التي تساعدهم على الانخراط بسوق العمل.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى