اقتصاد وشركات
أخر الأخبار

البنك العربي الإسلامي يفتتح فرعا جديدا في “العبدلي مول”

22 الاعلامي

افتتح البنك العربي الإسلامي الدولي فرعه الجديد في العبدلي مول، بمنطقة العبدلي بوليفارد ضمن خططه الرامية إلى توفير باقة من الخدمات المصرفية المتكاملة وفق أحكام الشريعة الإسلامية وصولاً لجميع شرائح المجتمع الأردني.
وافتتح الفرع رئيس مجلس إدارة البنك محمد سعيد شاهين، والمدير العام إياد العسلي والإدارة التنفيذية بحضور عدد من عملاء البنك ورجال أعمال وشخصيات رسمية وشعبية والمتسوقين المتواجدين في المول.
وقال العسلي إن افتتاح الفرع يأتي من حرص البنك على التواجد في جميع المراكز التجارية كضرورة إستراتيجية تحتمها تطلعات البنك، مشيرا إلى أن هذا الفرع هو الثامن للبنك في المراكز التجارية.
وجرى تصميم الفرع الجديد وفقاً لأحدث النظم والتجهيزات لتقديم حزمة من الخدمات والمنتجات المبتكرة للأفراد والمؤسسات ويسهم إيجابياً في توسيع وتطوير خدمات ومنتجات مصرفية إسلامية متميزه يقدمها البنك لعملائه، إذ يمتاز الفرع بأوقات الدوام في الأيام العادية بفترتين صباحية من 10 صباحا وحتى 3.30 بعد الظهر، والمسائية من 4.30 عصراً وحتى 10 مساء طيلة أيام الأسبوع في حين يكون دوام الفرع أيام الجمعة من 2 بعد الظهر وحتى 10 مساء تلبية لمتطلبات العملاء.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى