اقتصاد وشركات
أخر الأخبار

صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يجدد شراكته المستدامة مع “أدوية الحكمة”

22 الاعلامي
جدد صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، شراكته المستدامة مع شركة أدوية الحكمة، في خطوة تؤكد التزام الطرفين بدعم التعليم وتمكين الشباب الأيتام.
وأوضح الصندوق في بيان اليوم الاثنين، أنه بموجب هذه الشراكة، سيستفيد 10 من الطلبة المنتفعين من الصندوق، 7 إناث و3 ذكور ، لتغطية تكاليف دراستهم الجامعية، ممن يدرسون تخصصات متنوعة في عدة جامعات حكومية موزعة على مختلف محافظات المملكة، ما سيسهم في تسهيل مسيرتهم التعليمية وتحقيق أهدافهم الأكاديمية.
وأشار الى أن الاتفاقية تتضمن أيضاً إشراك طلبة صندوق الأمان في الأنشطة التطوعية التي تنظمها شركة الحكمة، والتي تهدف إلى تعزيز مهاراتهم العملية والاجتماعية، خاصة مهارات التواصل.
من جهتها، قالت نائب الرئيس للمسؤولية الإجتماعية لشركة أدوية الحكمة هنا دروزة رمضان، “نؤمن بأن التعليم هو المفتاح لأبواب الفرص والتمكين، ونسعى من خلال هذه الشراكة إلى تقديم الدعم اللازم للشباب الأيتام لتمكينهم من تحقيق أحلامهم وبناء مستقبلهم.”
بدورها، أكدت المدير العام لصندوق الأمان نور الحمود، أن هذه الشراكة المستمرة تجسد التزام شركة أدوية الحكمة بدعم التعليم والمساهمة في تنمية المجتمع من خلال تمكين الشباب والشابات الأيتام ليصبحوا قادة المستقبل.
يذكر أن صندوق الأمان لمستقبل الأيتام هو جمعية خيرية تأسس عام 2006 بمبادرة من جلالة الملكة رانيا العبدالله لتمكين الشباب الأيتام فوق سن الـ 18 من خريجي دور الرعاية أو من مناطق جيوب الفقر، من خلال برامج تعليم ودعم معيشي وبناء قدرات وتطوير ذاتي، حيث استفاد من الصندوق منذ تأسيسه حتى الآن أكثر من 4872 يتيماً، منهم 66 بالمئة من الإناث، وتخرج من بينهم 3473 شابا وشابة بدأوا السير بحياتهم العملية.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى