اخبار الناس

مبارك الماجستير للمحامي مالك المومني

يتقدم الصحفي علي عزبي فريحات وزوجته ربيعه المومني والاهل والاصدقاء والاقارب باجمل التهاني والتبريكات للمحامي مالك المومني بمناسبة مناقشته رسالة ماجستير في جامعة عجلون الوطنية بعنوان مسؤولية متولي الرقابة عن الفعل الضار دراسه مقارنه..متمنين له مزيدا من التقدم والنجاحات .
وتألفت لجنة المناقشه كل من الدكتور أحمد فهد البطوش مشرفا ورئيسا والدكتور المشارك منير هليل عضوا مناقشا خارجيا من جامعة جدارا والدكتور المشارك منتصر القضاه مناقشا داخليا من جامعة عجلون الوطنية .
وقدم الطالب المومني الشكر الجزيل والتقدير للاخوة والاصدقاء والاهل لكلماتهم النبيلة ومشاعرهم الصادقة بالتهاني والمباركات التي تقدموا بها والشكر الكبير لاعضاء لجنة المناقشة ممثلة باستاذي المشرف الدكتور د.احمد فهد البطوش والدكتور منتصر احمد القضاه والدكتور منير هليل مناقشًا خارجيًا.
كما قدم الشكر لبيته الثاني البنك الاستثماري ممثلا بسعادة الاستاذ الفاضل محمد بركات ولشركة التسهيلات التجارية الاردنية ممثلة بمديرها العام ومدير الدائرة القانونية وزملائي الموظفين على الدعم والإسناد للنهوض بالكوادر البشرية والاهتمام بتزويدها بالكفاءات المعرفية والعلمية التي تصب في تحسين اداء المؤسسة لخدمة المجتمع الاردني في ظل صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى