اخبار الناس

افتتاح مقر حزب الشورى في عجلون

افتتاح مقر حزب الشورى في عجلون
22 الاعلامي -راشد فريحات
بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين افتتح الخميس مقر حزب الشورى في محافظة عجلون بحضور عدد من النواب ورئيس واعضاء مجلس محافظة وبلديات سابقين واعضاء لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي
واكد امين عام حزب الشورى الدكتور فراس العبادي الذي رعى افتتاح المقر ان جلالة الملك أن خطاب جلالته شدد على أن الدولة الأردنية أمام نقلة نوعية حقيقية باتجاه نظام ديمقراطي متقدم ينسجم مع تطورات المرحلة عالميا والاستمرار في مسيرة التحديث الشامل لتحقيق المستقبل الذي يتناسب مع قدرات وتضحيات الشعب الأردنيلضمان بقاء أردن الخير مثالاً مشرقاً في التطور والتضحية والتغلب على الصعوبات مهما كبرت.
واشار الى اهمية تعزيز دور الاحزاب السياسية بما يشكل فرصة لمساهمة نوعية في رسم وتأهيل وتفعيل المشهد الوطني بما يخدم الصالح العام ويعزز مسار التحول الديمقراطي من خلال تكريس تقاليد راسخة للعمل الحزبي الإيجابي وأداة فعالة لتحقيق تنمية متوازنة للوطن.
وبين ان الحزب الذي تأسس منذ 8 سنوات يهدف الى الالتزام بالدستور الأردني والمحافظة على المنجزات الوطنية ونبذ العنف والأيمان بالتعددية والتداول السلمي للسلطة و المساواة بين جميع المواطنين امام القانون وتكافؤ الفرص وتكريس مكافحة الفساد و ضمان حرية التعبير بما لا يتعارض مع كتاب الله وسنة رسوله والتشريعات والقوانين النافذة.
وأشار الى ان الحزب يسعى الى دعم وتعزيز دور القوات المسلحة وكافة الأجهزة الأمنية و تفعيل دور الشباب وإيلائهم جل الاهتمام والرعاية وتعزيز مشاركة المرأة وتفعيل دورها في المجتمع والمحافظة على مكتسباتها وحقوقها المشروعة و الاهتمام بالقطاعات المختلفة .
وبين اهمية الدور الكبير الذي أنجزه المتقاعدين العسكريين في حمل رسالة القوات المسلحة في بناء الوطن والدفاع عن ثراه الطهور والذود عن حياضه، والسعي الدؤوب لتقدمه وازدهاره لذلك يستحقون الشكر و الثناء و التقدير و التكريم.
وقال رئيس فرع الحزب بعجلون الصحفي علي فريحات ان المقر سيكون مساندا للحزب الرئيسي في تنفيذ الانشطة والبرامج المختلفة وتعزيز التشاركية مع مختلف الجهات المعنية لتحقيق رسالة واهداف الحزب .
وبين ان الاحتفال بالمتقاعدين العسكريين يأتي بمناسبة غالية على قلوبنا جميعا عيد ميلاد جلالة الملك وتقديرا لدورهم وتضحياتهم ووفاء لما قدموه في سبيل أمن الوطن وطمأنينة مواطنيه بالاضافة الى تكريم عدد من اصحاب الايادي البيضاء .
واشتمل الاحتفال الذي ادارته الصحفية ناديه العنانزه على عرض تقديمي عن انشطة وبرامج الحزب كما تم تكريم عدد من الداعمين و المساندين والمتقاعدين العسكريين وسيدات رائدات متميزات في مختلف المجالات بدروع وشهادات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى