اخبار الناس

حصول المحامي “الشريدة” على جائزة ولقب “المحامي الرائد” في ليجال 500 في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا”

22 الاعلامي – حصل المحامي الاردني محمد جميل الشريدة الشريك في شركة Primecase Law Firm ، على لقب “المحامي الرائد” بتصنيف “Legal 500 EMEA 2023” ، لمساهمته البارزة في الصناعة القانونية .
.
كما حصلت Primecase على لقب “شركة المحاماة الرائدة” في (ليجال 500 في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا”) .
. وتعد Primecase Law Firm
شركة محاماة رائدة مقرها في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، وهي متخصصة في مجالات الممارسة المختلفة ، بما في ذلك قانون الشركات والقانون التجاري وحل النزاعات بقيادة الشريك الإداري محمد الشريدة ، The Legal 500 EMEA يذكر ان هو دليل قانوني مرموق يقوم سنويًا بتقييم وترتيب شركات المحاماة والمحامين بناءً على أبحاث مكثفة وتعليقات من العملاء والأقران .

وتفخر شركة Primecase
بالاعتراف بها ك “شركة محاماة رائدة” ومنحها كـ “محامٍ رائد” في Legal 500 EMEA ، ويعد إنجازًا مهمًا يعكس خبرة Primecase Law Firm وتفانيها والتزامها بتقديم خدمات قانونية استثنائية لعملائها.

بالإضافة إلى حصولها على جائزتي “شركة المحاماة الرائدة” و “المحامي الرائد” ، تمت الإشادة بممارسة التقاضي المحلية لشركة Primecase Law Firm لأدائها الاستثنائي ، مما يُظهر فهم الشركة العميق للمشهد القانوني المحلي وقدرتها على تقديم نتائج فعالة ومدفوعة بالنتائج حلول للتحديات القانونية لعملائها.

وقال المحامي الشريدة ، الشريك الإداري في Primecase Law Firm: “يشرفنا أن نحصل على جائزة” المحامي الرائد “لمحمد الشريدة في ليجال 500 في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا”، و “هذا التكريم هو شهادة على عمل فريقنا الجاد وتفانيه والتزامه بالتميز. سنواصل تقديم خدمات قانونية استثنائية لعملائنا في الإمارات العربية المتحدة وفي جميع أنحاء المنطقة “.

واضاف ، اكتسبت الشركة سمعة طيبة في نهجها المتمحور حول العميل وتقديم حلول قانونية مخصصة لعملائها في الإمارات العربية المتحدة وفي جميع أنحاء المنطقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى