اخبار الناس
أخر الأخبار

النائب الدكتور عارف السعايدة يهنئ بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين للجلوس الملكي

22 الاعلامي – يتقدم النائب الدكتور عارف السعايدة بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين للجلوس الملكي وفي هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعاً، نحتفل بجلوس جلالتكم وبقيادتكم الحكيمة التي قادت الأردن نحو المزيد من التطور والازدهار.

لقد شاهدنا جميعا خلال سنوات حكم جلالتكم نهضة شاملة في مختلف المجالات الاقتصادية، والاجتماعية، والسياسية، حيث أوليتم اهتماماً كبيراً للتعليم، والرعاية الصحية، والبنية التحتية، مما ساهم في تحسين جودة الحياة لجميع الأردنيين وإن مسيرتكم الحافلة بالإنجازات الوطنية والإصلاحات الشاملة تجعلنا نزداد فخراً واعتزازاً بكم وبما تحققونه من إنجازات عظيمة على جميع الأصعدة.

سيدي جلالة الملك ، لقد كنتم دائماً نصيراً للعدالة وداعماً قوياً للوحدة الوطنية، ورمزاً للتسامح والتعايش السلمي بين مختلف مكونات المجتمع الأردني وإن جهودكم الدؤوبة لتعزيز مكانة الأردن على الساحة الدولية وترسيخ دوره الريادي في المنطقة تعكس رؤيتكم الثاقبة وقيادتكم الرشيدة.

نسأل الله العلي القدير أن يديم عليكم الصحة والعافية، وأن يحفظكم ذخراً وسنداً للأردن الغالي، ويديم على وطننا نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادتكم الحكيمة وإننا في هذه المناسبة السعيدة نؤكد مجدداً ولاءنا ووفاءنا لجلالتكم، ونعاهدكم على مواصلة العمل الجاد والمخلص للمساهمة في بناء مستقبل أفضل لأردننا الحبيب.

كل عام وجلالتكم والوطن بألف خير، ونسأل الله أن يوفقكم لما فيه خير الأردن وشعبه، وأن يظل وطننا الغالي نموذجاً للتقدم والرخاء في ظل رعايتكم الكريمة مع أطيب التمنيات بمزيد من التقدم في ظل قيادتكم الرشيدة، وسدد الله خطاكم لما فيه الخير والسداد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى