اخبار الناس
أخر الأخبار

المرشح عن الدائرة الثالثة في العاصمة عمان اللواء المتقاعد المهندس بسام فهد الفالح العجارمة يرفع شعاراً يداً بيد نحو التغيير

22 الاعلامي – دعا المرشح عن الدائرة الثالثة للعاصمة عمان ،قائمة التغيير رقم ( 2) المرشح اللواء المتقاعد المهندس بسام فهد الفالح العجارمة الناخبين لإختيار الأقرب والأقوى لتحقيق التغيير،وعدم التشتيت وتفريق الأصوات.
وقال المرشح عن الدائرة الثالثة اللواء المتقاعد المهندس بسام فهد الفالح العجارمة للناخبين أنه يتمنى التوفيق للجميع،وأن الخيار بأيدي الناخبين وأصواتهم تعكس ما يريد الناخب أن يكون مستقبل الأردن للأفضل،مبيناً بأنه بدعم الناخب وهمته يتحقق النجاح والتغيير،لأنه صاحب القرار والخيار الحقيقي،لذا فإن على الناخبين أن يختاروا من يخاف الله بهم والوطن.


وأشار المرشح اللواء المتقاعد المهندس بسام فهد الفالح العجارمة إلى أن التغيير يبدأ بنا لذا يجب ان نكون يداً بيد نحو التغيير لخدمة الوطن والمواطن في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله.
ودعا الناخبين مع اقتراب موعد التصويت في العاشر من أيلول المقبل بان يهبوا ويستنهضوا هاماتهم للإقتراع ،وذلك لممارسة حقهم في الانتخاب واضعين تقوى الله بين أعينهم وضمائرهم لاختيار من يمثلهم ويلبي طموحاتهم ويحقق نهضة ومصالح الوطن أولا وأخيراً.


واللواء المتقاعد المهندس بسام فهد الفالح العجارمة،لواء ركن متقاعد ،وشغل منصب مديراً لسلاح الصيانة الملكي من عام2018 وحتى 2021،ومديراً للتخطيط الاستراتيجي من العام 2020 وحتى 2021،وملحقاً عسكرياً في السفارة الأردنية في اليابان من العام 2021 وحتى2023.
واللواء المتقاعد المهندس بسام فهد الفالح العجارمة حاصل على درجة البكالوريوس في هندسة الميكانيك من جامعة مؤتة في عام 1990،ودرجة الماجستير في تخصص إدارة الأعمال من جامعة البلقاء التطبيقية في عام 2012،ودرجة الماجستير في الإدارة والدراسات الاستراتيجية من جامعة مؤتة في عام2015،ودبلوم في إدارة الموارد الوطنية من جامعة مؤتة في عام2015.


واللواء المتقاعد المهندس بسام فهد الفالح العجارمة من مواليد أم البساتين / ناعور في العام 1967،والمرشح ضمن قائمة التغيير ( 2) يطرح شعاراً مفاده” يداً بيد نحو التغيير” للوصول إلى قبة البرلمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى