دين و دنيا

إربد: الاحتفال بتخريج المشاركين بالمراكز الصيفية لحفظ القرآن الكريم

22 الاعلامي- احتفل اليوم الخميس في المركز الصيفي لمسجد عمر بن الخطاب في بلدة سوم غرب إربد بتكريم الطلبة المشاركين في حفظ القرآن الكريم ، وذلك بحضور جمع غفير من أهالي بلدة سوم وأولياء أمور الطلبة .
وأكد رئيس هيئة مديري جامعة جدارا الدكتور شكري المراشدة، في كلمة بالحفل أهمية عقد هذه المراكز للطلبة خلال العطلة الصيفية، وإشغالهم بتعلم القرآن الكريم، وإعداد جيل قراني واعد متخلق بأخلاقه منتميا لدينه ووطنه وأمته.

وسلم الدكتور المراشدة في ختام الحفل الشهادات للخريجين .
كما أقامت مديرية أوقاف اربد الثانية اليوم الخميس ، احتفالا ً لتكريم أوائل المراكز القرآنية الصيفية في قاعة مسجد المختار .
واكد مساعد مدير أوقاف اربد الدكتور محمد الرجوب ،على فضل القرآن الكريم وفضل تعليمه للنشء الجديد من الأجيال، لافتاً إلى دور المراكز الصيفية القرآنية التي تنظمها وزارة الأوقاف من أثر طيب في إعداد الأجيال الناشئة وربطها بكتاب الله تعالى .
وتحدث في كلمة المشرفين على المراكز، الشيخ أيسر طلافحة، حول الخطة التدريسية للمراكز التي أثمرت إيجاباً على الطلبة المشاركين، مثمناً دور آباء وأمهات الطلبة في تشجيع أبنائهم على تعلم وتدبر القرآن الكريم .
وتضمن الاحتفال عرضاً ( داتا شو ) تضمن فعاليات المراكز القرانية الصيفية، وفقرة مسرحية بعنوان صلاح الدين الأيوبي، قدمها طلبة المراكز القرانية.
و في نهاية الاحتفال وزع راعي الحفل الجوائز التقديرية على أوائل المراكز الصيفية .
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى