دين و دنيا

الخلايلة يرعى حفل تخريج حفظة القرآن الكريم في الزرقاء

22 الإعلامي- رعى وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، اليوم الاثنين، حفل تخريج حفظة القرآن الكريم من خريجي مركز مسجد شرحبيل بن حسنة في منطقة الجبل الأبيض بالزرقاء والذي أقيم ضمن المراكز الصيفية التي رعتها الوزارة وحملت عنوان “الأقصى وصاية هاشمية وحق أبدي”.


وقال الخلايلة إن وزارة الأوقاف لا تدخر جهداً في رعاية القرآن الكريم وحفظته ومتعلميه، مشيراً إلى أن الوزارة تدعم المراكز القرآنية بمختلف مناطق المملكة دون استثناء، وتسعى لزيادة إعداد مرتاديها والمتخلقين بأخلاق القرآن الكريم.

وأكد أن الوزارة تقوم بدورها أيضاً في صيانة ومتابعة أوضاع المساجد، وهي على استعداد لتقديم الدعم والمساعدة لأي مسجد يحتاج ذلك ضمن الإمكانيات لتبقى بيوت الله عامرة بذكر الله تعالى.

من جهته، قال عدنان الخلايلة في كلمة أهالي حي الجبل الأبيض، إن أهالي المنطقة يسعدون بمتابعة وزارة الأوقاف لدور ومراكز تحفيظ القرآن الكريم التي خرجت العشرات من الشباب الحافظ و المتعلمين بأخلاق الإسلام وتعاليمه.
بدوره، قال الطالب محمد غنام في كلمته مندوباً عن الخريجين ، إن مراكز تحفيظ القرآن رعت وقدمت التدريس والتحفيظ للشباب وعلمتهم شؤون دينهم، مؤكداً أنها حثتهم على التخلق بأخلاق القرآن الكريم ونقل هذه الأخلاق للمجتمع بشكل كامل.

وفي نهاية الحفل كرم وزير الأوقاف الطلبة الخريجين بتوزيع الشهادات عليهم إضافة إلى حقائب مدرسية.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى