شباب وجامعات

عميد كلية السلط التقنية يلتقي مدير تربية السلط .


زار عميد كلية السلط التقنية في جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور عمر حياصات مديرية التربية والتعليم لمنطقة السلط والتقى بمديرها الاستاذ هارون الرحاحلة بحضور مدير الشؤون المالية والإدارية الاستاذ خالد العلوان وعدد من رؤساء الاقسام في المديرية وتأتي هذه الزيارة في اطار اهتمام ادارة الجامعة بضرورة التواصل الدائم مع شركاء الجامعة من المجتمع المحلي ومؤسساته المختلفة بهدف اطلاعهم على التخصصات التي تدرس في الجامعة وبخاصة التقنية منها والتي تخدم المجتمع المحلي وتقدم للطلبة الملتحقين المهارات والمعرفة اللازمة لدخولهم سوق العمل ، بالإضافة الى اهمية الاستماع لملاحظات وأراء شركاء الجامعة.
وقدم عميد كلية السلط خلال اللقاء شرحا عن التخصصات التقنية الفريدة لكلية السلط التقنية وكيف انها تخدم المجتمع المحلي والوطن من خلال تزويد الطلبة بالمعرفة والمهارات اللازمة ليتمكنوا من دخول سوق العمل بعد التخرج.
واشار الدكتور حياصات الى ان الزيارة تأتي ضمن سياسة كلية السلط التقنية في اطلاع أصحاب العلاقة والشركاء بطبيعة الكلية والتخصصات التي تطرحها واخذ التغذية الراجعة لكافة معايير مؤشرات الأداء.
من جهته أشاد الاستاذ هارون الرحاحلة بالتميز الواضح لجامعة البلقاء التطبيقية وبسرعة ظهور الإنجازات في الجامعة على الساحة الوطنية والعالمية بقيادة الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية والادارية.
كما ورحب مدير تربية السلط بتوجه كلية السلط التقنية لعمل زيارات ميدانية للمدارس الحكومية والخاصة التابعة لمديرية تربية السلط وإلقاء محاضرات تعريفية لطلبة المدارس حول الكلية وتخصصات التقنية .
وقدم عميد كلية السلط التقنية الشكر لمدير تربية السلط لسرعة استجابة المديرية لرغبة الجامعة في تعزيز التعاون والتشاركية بما يخدم مستقبل ابناؤنا الطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى