شباب وجامعات

“اليرموك” تُحيي الذكرى الثالثة والعشرين ليوم الوفاء والبيعة

بحلول الذكرى الثالثة والعشرين ليوم الوفاء والبيعة، ذكرى الوفاء للمغفور له، بإذن الله تعالى، جلالة الملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، والبيعة لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين -أطال الله في عمره وأعز مُلكه- حيثُ تسلّم سلطاته الدستورية في السابع من شباط في العام 1999.
وبهذه المناسبة تستذكر جامعة اليرموك، السيرة العطرة لجلالة المغفور له بإذن الله الملك الحُسين بن طلال، وقيادته الحكيمة، ومسيرة النهضة والبناء للمملكة، والإنجازات الكبيرة التي حققها الأردن في عهد جلالته، وهو الذي كرس حياته خدمة للوطن والأمة.
كما وتجدد جامعة اليرموك الولاء والبيعة لقائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحُسين المعظم، عاقدةً العزم على المضي قدما في مسيرة البناء والتقدم والإنجاز مُعاهدةً جلالته بمواصلة مسيرة البناء والعطاء والإنجاز، تحت قيادته المظفرة، في ظل دخول الدولة الأردنية مئويتها الثانية بكل ثقة وعزيمة واقتدار.
كما تغتنم “اليرموك” هذه الذكرى العطرة لتثمّن من خلالها جهود جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم، في تحقيق الرفعة والازدهار للوطن وأبنائه، ومساعي جلالته الدائمة في ترسيخ دور الأردن على الساحتين العربية والدولية، وجهوده في الدفاع عن قضايا الأمة العربية والإسلامية.
رحم الله جلالة الملك الباني الحُسين بن طلال، وحفظ الله جلالة الملك المُعزز عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم وحمى الله الأردن كريماً عزيزاً آمناً مُستقراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى