شباب وجامعات

الدكتور الخصاونة : نعمل بجد لترجمة رؤى جلالة الملك

قال الأستاذ الدكتور أحمد منصور الخصاونة رئيس جامعة إربد الأهلية، في يوم الوفاء والبيعة: يصادف اليوم السابع من شباط ذكرى الوفاء للمغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه، والبيعة لجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه.
ففي مثل هذا اليوم من عام ١٩٩٩، ارتقت روح الحسين بن طلال إلى الرفيق الأعلى بعد مسيرة عطرة وانجازات في نماء الأردن بكافة الأصعدة، وبناء فريد لوطن المحبة والسلام والتآلف، وقيادة حكيمة في أحلك الظروف وأصعبها، فتحقق البناء والازدهار للوطن عبر مسيرة تاريخية سُجلت بأحرف من نور.
وفي عصر ذلك اليوم تحت قبة مجلس الأمة، وبمشهد تاريخيٍ، أقسمَ جلالته اليمين الدستوري ليحمل راية البلاد أمانةً في عنقه، مقسمًا بأن تبقى عاليةً خفّاقةً في السماء، معلنًا مسؤوليته الأولى تجاه الوطن والمواطن والأمة، مستعينًا باسم الله وعلى بركة الله.
وإننا في جامعة إربد الأهلية نعمل بجد واقتدار على ترجمة رؤى وتطلعات مولاي جلالة الملك في إعادة البناء والتطوير لمؤسستنا التعليمية وتعزيز قيم الانتماء للوطن، والتركيز على التعليم التقني والمطلوب لسوق العمل للطلبة بكل قوة واقتدار، وبناء قدراتهم ومهاراتهم حتى يكونوا معاول بناء في صروح هذا الوطن والأمة.
وفي يوم الرحيل كانت البيعة لحضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه، وفي هذه الذكرى وبهذه المناسبة نرفع جميعًا باسم أسرة جامعة إربد الأهلية أسمى آيات الولاء والانتماء لمقام سيدي ومولاي حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، ونعاهده بأن نبقى الجند الأوفياء لهذا الوطن وقيادته الهاشمية المظفرة، وعاش الأردن حراً عزيزاً منيعاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى