شباب وجامعات

المراشدة والإبراهيم يلتقيان السفير الأردني العضايلة في مصر

التقى رئيس هيئة مديري جامعة جدارا عطوفة الدكتور شكري المراشده ترافقه مديرة مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط الدكتورة منال ابراهيم، في سفارة المملكة الأردنية الهاشمية لدى جمهورية مصر العربية معالي الدكتور أمجد العضايلة السفير الأردني في القاهرة والذي كان في استقبالهما وطاقم السفارة.

وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج عمل يقوم به كل من المراشدة والإبراهيم منذ أيام لجمهورية مصر العربية تخلله عقد العديد من اللقاءات والزيارات لبحث ملفات التعليم والاستثمار .

ورحب السفير العضايلة بالمراشدة والإبراهيم وقدم لهما شرحًا مفصلاً حول التسهيلات والجهود والخدمات التي تقدمها السفارة لأبناء الجالية الأردنية، وأشكال الدعم والتعاون لخدمة الجامعات الأردنية في استقطاب الطلبة.

وعرض المراشده والإبراهيم برامج وتطلعات جامعة جدارا ومدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط، وقدما شرحًا عن نهوض الجامعة ومؤشرات أداءها وتخصصاتها وبرامجها وتصنيفاتها الدولية وخططها الاستراتيجية في التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع .

وأعرب الدكتور شكري المراشدة عن بالغ تقديره وشكره لسعادة السفير على ما لمسه من حفاوة في الاستقبال وكرم الضيافة والتسهيلات التي قدمها لإنجاح المهمة التي تمت الزيارة من أجلها.

وفي ختام الزيارة قام المراشدة بتقديم درع الجامعة لمعالي السفير العضايلة تقديرًا لجهوده الكبيرة التي يبذلها في خدمة أبناء الوطن في جمهورية مصر العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى