شباب وجامعات

مسّاد يتوج ” التربية الرياضية ” بطلا لخماسيات كرة القدم لكليات الجامعة

رعى رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد المباراة النهائية لبطولة خماسيات كرة القدم لكليات الجامعة، والتي نظمتها دائرة النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة بمشاركة 15 كلية بواقع 180 طالبا، فيما ضم كل فريق 12 طالبا كلاعبين، واستمرت البطولة أسبوعين.
وفي ختام المباراة، توج مسّاد فريق كلية التربية الرياضية بطلا للبطولة بعد فوزه على نظيره فريق كلية القانون بواقع 5/1، وسلم مسّاد الفريق كأس البطولة والميداليات الذهبية، مباركا لهم الفوز ومتمنيا لهم مزيدا من المثابرة والتفوق.
كما قلد فريق كلية القانون الميداليات الفضية عن المركز الثاني، وفريق كلية الشريعة والدراسات الإسلامية الميداليات البرونزية عن المركز الثالث، مشيدا بالحماس، والتنافس الراقي والروح الرياضية العالية التي تمتع بها اللاعبين خلال البطولة.
بدوره، أثنى عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور محمد خلف ذيابات على الأداء الرياضي المتميز والتعاون الكبير الذي أبداه الطلبة المشاركين طيلة أيام البطولة، الأمر الذي انعكس إيجابا على سير مجريات البطولة بيسر وسهولة ودونما عوائق.
وأشار لسعي العمادة الدائم لتنظيم كافة الأنشطة التي تحظى بإقبال واهتمام الطلبة لاسيما الرياضية منها ، حيث شهدت البطولة حضور جمهور كبير من طلبة الجامعة.
حضر المباراة عمداء كل من كلية التربية الرياضية الدكتور راتب الداوود، وكلية القانون الدكتور يوسف عبيدات، وكلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية الدكتور موفق العتوم، ونائب عميد شؤون الطلبة الدكتور حسن الوديان، ومساعدة العميد الدكتورة ناهدة مخادمة، ومساعدي عمداء الكليات في الجامعة، وعدد من العاملين في العمادة، وجمع كبير من طلبة الجامعة.
يذكر أن مدرب كرة القدم في دائرة النشاط الرياضي عدي بطاينة تولى إدارة البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى