شباب وجامعات

وفد من طلبة مبادرة حملة جدارا الخير يقوم بتقديم وجبات افطار لأطفال

قام وفد من طلبة جامعة جدارا ضمن مبادرة حملة “جدارا الخير” يرافقه مساعد عميد شؤون الطلبة الدكتورة فادية الخصاونة، ومدير صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية شامان عبيدات بتقديم وجبات الافطار لأطفال مركز أيتام لواء الكورة، وذلك في سيتي سنتر بقاعات الالعاب في جلاكسي بارك.

وأكدت مساعد عميد شؤون الطلبة الدكتورة فادية الخصاونة أن جامعة جدارا تسعى بكل امكانياتها لتعزيز العمل التطوعي وغرسه في نفوس طلبتها، وتأكيد دورها المجتمعي في التشبيك مع مختلف قطاعات المجتمع تنفيذًا لاستراتيجيتها ورؤيتها ورسالتها في هذا المجال، مشيرةً إلى مواصلة جامعة جدارا دعمها للحملة ولأية مبادرات طلابية من شأنها تحقيق تلك الرؤية.

ولفت عبيدات إلى ضرورة استمرارية الأعمال التطوعية والخيرية لكونها جزء أساسي من حياتنا الاجتماعي والإنسانية وللشباب دور فاعل في ذلك.

وأفاد رئيس الحملة قصي بني يونس أن الأعمال التطوعية مستمرة حتى بعد انتهاء شهر رمضان المُبارك، مؤكدًا سعي الحملة لرؤية الابتسامة على وجوه الأخرين، وتقديم الهدايا الرمزية للأطفال والمحتاجين.

وأشار أمين الصندوق حمزة الشريدة رغم ضعف امكانيات الحملة الا أنها استطاعت تحقيق الكثير من الأهداف التي تعجز غالبية الجمعيات الخيرية عن تحقيقها.

بعد ذلك قام أعضاء الحملة بعمل حفل للأطفال وقدمت عضو الحملة شذى السنجلاوي أناشيد وطنية تفاعل معها الأطفال، بعدها جرت مسابقات تحفيزية، وتوزيع الهدايا على مستحقيها.

وفي الختام قام أعضاء الحملة بتوزيع الملابس والهدايا على الأطفال الأيتام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى