شباب وجامعات

أكاديمية النشامى في العقبة تقيم مباراة كرة قدم بين الآباء والأبناء


– ضمن الأنشطة والفعاليات الرياضية في شهر رمضان الفضيل أقامت أكاديمية النشامى لكرة القدم في مدينة العقبة على ملعب شركة تطوير العقبة مباراة بين أولياء الأمور وأبنائهم المنتسبين للتدريب في الأكاديمية التي انتهت بفوز فريق الأبناء بنتيجة 5/3.
وقال الكابتن احمد الشمايلة ان شهر رمضان شهر للعبادة والعمل وقد حققت الأمة الإسلامية اهم انتصاراتها في هذا الشهر الفضيل حيث بادرنا في أكاديمية النشامى إلى استثمار وقت الشباب من خلال عقد دورات تدريبية مسائية من اجل رفع مستواهم البدني والصحي .
وحول المباراة بين الآباء وطلبة الأكاديمية فقد لاقت استحسانا وحماسا رائعا وبثت السعادة في نفوس المشاركين لا سيما أولياء الأمور الذي أعادوا ذكرياتهم بأمسية رمضانية جميلة مع اللعبة الشعبية على مستوى العالم وهي كرة القدم.
وقال ولي امر احد الطلبة عمر الصمادي ان مبادرة أكاديمية النشامى لإقامة هذه المباراة أعادتنا عشرات السنوات إلى الوراء واستحضرت فينا ذلك العشق للكرة المستديرة عندما كنا شباب ووفرت لنا سهرة رمضانية جميلة مميزة نتوق اليها منذ ان بدأ العالم بالحرب على كورونا موجها الشكر إلى إدارة الأكاديمية على هذه الأمسية داعيا باسم الآباء إلى تكراراها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى