شباب وجامعات

مسّاد يتفقد انتخابات نادي العاملين

تفقد رئيس الجامعة الدكتور إسلام مسّاد، انتخابات نادي العاملين في جامعة اليرموك، لانتخاب رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي من الزملاء أعضاء الهيئة العامة.
وأكد مسّاد على أهمية المشاركة في هذه الانتخابات، باعتبارها شكلا من أشكال العمل الديمقراطي في الحرم الجامعي، وخصوصا أن هذه الانتخابات لنادي العاملين تأتي بعد غياب استثنائي أوجدتها ظروف جائحة كورونا، والتي أدخلت العالم كله في انماط حياتية غير تقليدية.
وأشار خلال الجولة التي رافقه فيها كل من نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور موفق العموش، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني، ورئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الدكتور علي الربيعات، إلى التطلعات الكبيرة الملقاة على عاتق الهيئة الإدارية الجديدة المنتخبة للنادي، لتقديم أفكار وبرامج نوعية تخدم النادي واعضاء هيئته العامة، وبما ينعكس إيجابا على الجامعة ومسيرتها.
كما وتوجه مسّاد بالشكر إلى الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي التي تتولى الإشراف على هذه الانتخابات، مثنيا في الوقت نفسه على جهود رئيس وأعضاء لجنة الانتخاب والفرز، التي تُدير شؤون هذه العملية الانتخابية بشكل كامل.
ويتنافس في هذه الانتخابات، ثلاثة مرشحين لمنصب رئيس النادي، فيما يتنافس لعضوية النادي عن مقاعد الأكاديميين 6 مرشحين و 12 مرشحا لمقاعد الإداريين.
يذكر ان عدد أعضاء الهيئة العامة للنادي الذين يحق لهم الانتخاب 725 عضوا، فيما يبلغ عدد أعضاء الهيئة الإدارية للنادي 9 أعضاء من ضمنهم رئيس النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى