شباب وجامعات

فوز الجرادات والروابدة باليرموك في انتخابات نقابة الجيولوجيين الأردنيين

حصدت قائمة “الاصلاح المهني والبناء” التي يقودها عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في قسم علوم الأرض والبيئة بجامعة اليرموك، خمسة مقاعد من أصل ثمانية وذلك في انتخابات نقابة الجيولوجيين للمجلس الثاني والعشرين والتي جرت يوم الجمعة الماضي الموافق 14/5/2022.
ويشار إلى أن كل من الدكتور رشيد جرادات رئيس قسم علوم الأرض والبيئة، والدكتور عبدالله الروابدة عضو هيئة تدريس في قسم علوم الأرض والبيئة كانا من بين أعضاء القائمة الفائزين، بالإضافة إلى الدكتور نزار أبو جابر عضو هيئة تدريس سابق في جامعة اليرموك، والدكتورة منى ذهبية، والجيولوجي قاسم المساعيد من خريجي قسم علوم الأرض والبيئة في الجامعة.
وهنأ عميد كلية العلوم الدكتور خالد البطاينة كل من الجرادات والروابدة على هذا الفوز، داعيا إياهم أن لا يدخرا جهدا في دعم مسيرة النقابة وتسخير علومهما وخبراتهما لتطوير عملها.
وتعد نقابة الجيولوجيين الأردنيين، والتي تأسست عام 1972، الهيئة النقابية التي تعنى بشؤون مهنة الجيولوجيا وتنظم ممارسة أعمال هذه المهنة في الأردن وتسعى للمحافظة والمطالبة بحقوق أعضائها وتقديم الخدمات لضمان العيش الكريم لهم ولعائلاتهم ولخدمة المجتمع الأردني والوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى